المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم حمو بيكا .. 4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:55 م
المواطن
ندى محمد
طباعة
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع نرصد لكم، أهم 4 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا وشغلت اهتمامات المتابعين بطرق عجيبة.


 4 أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع

ميس حمدان في الهالوين 
اشتعلت السوشيال ميديا بصور للفنانة ميس حمدان، وهي تحتفل بالهالوين، وجاءت صور ميس الجريئة والتي أثارت غضب رواد السوشيال ميديا بسبب ما ترتديه من ملابس كاشفة وترصد الصور ايضا أصدقائها الذين يظهرون بمظهر اعتبره كثير من الرواد غير أخلاقى ويسئ لفنانتهم.

حمل كندة علوش 
بينما اشتعلت ايضا السوشيال ميديا عندما انتشرت صورة الفنانة كندة علوش، خلال حاملها، حيث ظهرت وهي ببطن منتفخ أثناء وجودها في عيد ميلاد شقيقة الفنان عباس أبو الحسن بينما وضعت الفنانة كندة علوش مولودتها الأولى من الفنان عمرو يوسف، وحرص النجم عمرو يوسف على مشاركة جمهوره الخبر.

رب الكزن ميزنا بميزة 
أغنية "رب الكون" للمطرب الشعبى حمو بيكا، انتشرت بطريقة جنونية عبر السوشيال ميديا لأنه أشار البعض من المتابعين إلى أن الميكروباصات والتكاتك هما السبب في نشر أغاني المهرجانات، وصناعة نجوم كبار آخرهم حمو بيكا.

بودي جارد يصفع عمرو دياب
واشتعلت السوشيال ميديا عندما انتشر فيديو عبر الانترنت يظهر فيه بودي جارد يصفع عمرو دياب على وجهه، أثناء إحيائه حفله الأخير بلندن، وجاء ذلك عندما اعترض البودي جارد على إصرار عمرو دياب على صعود الفنانة دينا الشربيني مسرح الحفل.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads