المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ألفيس يكشف أسم المدرب الذي كان سيلعب تحت قيادته

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:51 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف داني ألفيس ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي عن أسم المدرب الذي كان سيلعب تحت قيادته قبل أن يكون لاعبا في صفوف برشلونة .

وقال ألفيس لصحيفة " الماركا : " أحب العمل مع الأشخاص الذين يحبون المنافسة ويريدون تحقيق الفوز بشكل دائم ، كنت على وشك العمل مع مورينيو والوصول لتشيلسي ، قبل انضمامي لبرشلونة " .

وأضاف : " حدثت بعض الأمور التي عرقلت الصفقة ، علاقتي ليست جيدة مع مورينيو منذ هذا الوقت ، جوارديولا ؟ عبقري خاصة في اللحظات المهمة ويعرف جيدا استغلال قدرات لاعبيه " .

وحول وجود إهتمام من مانشستر سيتي في 2015 قال : " كل شئ انتهي بقرار عائلي ، رغم أنه تم انجاز كل شئ مع السيتي ، وتحدثت مع بيب وكان يعرف نيتي باللعب معه مرة أخري ، لست نادما على الانضمام لباريس لكن كرة القدم الانجليزية مازالت تثيرني كثيرا " .

وحول اللعب مع ميسي قال : " لقد فعلت كل ما بوسعي لخدمته ، للتأكد من أنه سعيد وأنه كان يمتلك الكرة طوال الوقت ، إنه مثل الطفل عندما تقدم له أول هدية ، عندما تمنحه الكرة ويلعبها معها طوال اليوم ، كنت مسؤولا عن أن الكرة كانت دائما على قدميه ، كان الأمر غريبا جدا لأنه منذ أن وصلت إلى البارسا، من اليوم الاول كان لدي تواصل غريب جدا مع ميسي، أعني ذلك بطريقة إيجابية، أتذكر المباراة الأولى التي لعبناها معا كما لو كنا لعبنا لفترة طويلة من الوقت كل يوم ، فهمنا بعضنا البعض بشكل أكثر وكنا نعرف بالضبط أين كان الآخر " .

وواصل : " عندما لعبت بجانبه بدأت أفكر ، أنه رائع ، كنا نستمتع بأنفسنا ، شعرت كما لو كنت ألعب في الشارع أمام بيتي في البرازيل ، كان المفاجئ لي أني جئت من اشبيلية ، اسلوب مختلف تماما عن البارسا ، كان التواصل مع ميسي مثل إطلاق الألعاب النارية ، قلت لنفسي رائع سأذهب للنادي الذي يدافع عن معني كرة القدم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads