المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: هدفنا تحقيق الفوز في ديربي مانشستر ولوكاكو جاهز للمباراة

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:24 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في ديربي مانشستر بالدوري الانجليزي الممتاز.

وقال مورينيو: " لدينا فرصة، أنه صباح الجمعة لوكاكو قد يعود ، لا إصابات جديدة ، مباراة يوفنتوس لم تجلب إصابات مهمة، لدينا بعض الضربات لكني لا اعتقد أن هناك لاعب كان متاحا في مباراة يوفنتوس سيغيب عن لقاء سيتي، لن أرد عن تقارير اللعب النظيف الخاصة بمانشستر سيتي لأني أركز في عملي وفي الخطوط الأربعة وعلى كرة القدم ".

وأضاف : " إذا أردت مني الحديث حول قدرتهم الكروية نستطيع ، والقدرة تأتي من الإنفاق والاستثمار ، بعد ذلك هناك جودة في عملهم المقدم والمنظومة عموما ، أعتقد أن ذلك غير قابل للمساس به، لكن ما يحدث خلف الكواليس لا يمكنني الحديث حوله. لكن في هذه اللحظة، علي التفكير بكرة القدم. والتفكير بكرة القدم يكون بالتفكير بمانشستر سيتي كفريق كرة قدم " .

وحول لوكاكو قال : " لقد تدرب مع المجموعة هذا الصباح ، إذا كانت هذه إجابة إيجابية ، نحن نمتلك تدريب غدا ، فهو جاهز ، لكن في هذه اللحظة لا يمكنني القول هو انه تدرب مع الفريق ، الديربي ؟ لا أعتقد ذلك ، إنه مميزة لأنه ديربي مانشستر ولأنه يعني ما يعني للكثير ، هل يمكن ان تكون للسيتي الند بالند مثل تشيلسي ويوفنتوس ؟ سنحاول ، لن أقول بأننا سنكون ناجحين في رغبتنا لكن لعبنا مباراتين مختلفتين خارج ملعبنا ، ضد فريقين جيدين ، تشيلسي ويوفنتوس ونجحنا بأخذ نتيجتين جيدتين " .

وأضاف : " حتى وإن كانت النتائج الجيدة ليست بحوزتنا، لكننا أدينا بشكل جيد، العقلية كانت متواجدة، لذا سنحاول، لكنك محق [للصحفي] مانشستر سيتي فريق قوي ، لماذا يونايتد يبحث عن طريق متأخر للفوز ؟ لماذا نحن نستقبل أيضا قبل الخصم ، بشكل إيجابي من الجيد أن تشعر بأن الفريق لا يستسلم ، دائمًا يجد طريقة للقتال، واحيانًا تغيير النتيجة، وبعض المرات لا. لكننا فريق لديه الروح الجماعية للقتال والعودة بالنتيجة، لكن هذا لا يحدث دائمًا. ، اذا استمرينا باستقبال الاهداف قبل الخصم، سيكون هناك يوم لا نستطيع العودة فيه بالنتيجة، لهذا يجب أن ننموا بدخولنا للمباراة " .

وواصل : " من الواضح أن الفريق ينمو، لكن علينا أن ننموا أكثر في طريقة تضاغط خطوطنا، وبداية المباراة بشكل جيد ، حدث ذلك ضد يوفنتوس، لقد استقبلنا هدفًا حوالي دقيقة 60، وبدأنا بشكل جيد. في أول 15-20 كنا متحكمين بزمام المباراة ، هل الفوز على سيتي وتقليص فارق النقاط يرسل رسالة للاعبين ؟ اذا خسرنا فستبقى 9، واذا خسرنا فستكون 12، ولا أعتقد أنها الطريقة التي ننظر فيها الى المباراة " .

وأتم تصريحاته : " علينا التفكير فقط في المباراة، وهذا صعب كفاية، اذا اردت أن تضع هذه المباراة في نسق أين نحن وأين سنكون، فأنا اريد لعب مباراة معزولة. مباراة صعبة، ضد فريق صعب، وهم كذلك يعتقدون بأنها ستكون مباراةً صعبة ، مواجهة مانشستر سيتي دائما ما تعتبر مميزة، الأمر لا يتعلق بمباراة الموسم الماضي و لكن الديربي يعني الكثير لجمهور الفريقين و اللاعبين ، علينا التفكير بالمباراة فقط و ليس شيء آخر، مانشستر سيتي فريق صعب و يمتلكون الزخم و لكن نحن سنذهب هنالك أيضا بروح معنوية جيدة بعد الفوز على يوفينتوس و تشيلسي " .

وحول اللقاء قال : " سنحاول الذهاب للفوز ، لا أستطيع أن أقول أننا سنجح في دوافعنا ، رغبتنا لكن لعبنا مباراتين صعبتين ضد تشيلسي ويوفنتوس وتمكنا من الحصول على نتائج جيدة ، مواجهة سيتي صعبة ومختلفة ولهم اسلوب لعب مختلف " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads