المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:59 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 9 نوفمبر.

المتحدثة باسم أمهات مع إيقاف التنفيذ تكشف لـ"بوابة المواطن"جرائم الآباء الخاطفين بحق تعليم أولادهم
قالت أميرة محمد، المتحدثة باسم حملة أمهات مع إيقاف التنفيذ، إن الولاية التعليمية أي المنوط بتعليم الطفل، تكون من نصيب لام بحكم إنها الحاضنة.

تكريم جيهان جادو في مهرجان المرأة العربية للإبداع
أعلنت الدكتورة جيهان جادو رئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا وعضو مجلس الحي بفرساي، مشاركتها في فاعليات مؤتمر المرأة العربية للإبداع المقام في الفتره من ٨ وحتي ١٠ نوفمبر بفندق هيلنان بالقاهرة.

نساء لا تنسى.. هنريتا لاكس صاحبة الـ 11000 براءة اختراع
هنريتا لاكس، وهي التي ارتبطت بـ 11،000 براءة اختراع و60،000 مقال طبي وساهمت في اكتشافات طبية أنقذت ملايين البشر.

لقمة القاضي بأقل التكاليف
عرضت فضائية "سي بي سي " اليوم طريقة لقمة القاضي بطريقة جديدة بأقل التكاليف على طريقة الشيف سالى فؤاد، وهو من أفضل أطباق المفضلة من الحلوى، حيث تستطيع كل ربة منزل تحضيرها بأقل تكلفة، وتحضيرها لذلك تعرفِ على الطريقة في السطور القليلة التالية.

اغسل ذنوبك.. اعرف أجمل الأدعية في يوم الجمعة
يعد يوم الجمعة من أفضل الأيام المباركة، وهناك أجمل الأدعية في يوم الجمعة، بالإضافة إلى أنه له طقوس ثابتة يعتاد عليها المسلمين في كل أنحاء العالم، وفي هذا اليوم يقوم كل مسلم بالدعاء لأنه مستجاب نظرًا لوصايا الرسول عليه الصلاة والسلام، وكذلك أمرنا الله بكثرة الدعاء، وخاصة في السجود، لذا نقدم الأدعية التى يجب اتباعها في ذلك اليوم.

هتلبسي ايه بكرة.. تنسيق لفة الحجاب الأنسب لشكل وجهك بخطوات سهلة
اختيار لفة الطرحة من الأمور المحيرة لكثير من المحجبات، لذا تواجه الكثير من الفتيات والسيدات الحيرة في تنسيق لفة الحجاب مع شكل وجهها، ومن المعروف أن كل وجه له لفة طرحة مختلفة عن الأخري، لذا نرصد بعض الأفكار والنصائح لتنسيق لفة الحجاب مع شكل الوجه.

كثرة النوافذ في غرفة الأطفال خطر.. سها عيد توضح مخاطرها لـ" بوابة المواطن "
حذرت الدكتورة سها عيد خبيرة الفينج شوي، علم طاقة المكان، من كثرة النوافذ في غرفة طفلك، قائلة:" إذا كان يوجد فى الغرفة أكثر من نافذتين وباب واحد فقط، فإن علم الفينج شوي، يؤكد إن أبناءك سيصبحون أكثر ميلا للتمرد وعدم سماع الكلام من الأبوين".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads