المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوشيال النجوم خلال إسبوع| عمرو يوسف يرزق بـ"حياة" ونهاية درامية لأزمة حمو بيكا ومجدي شطة

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:33 م
ميار محمود
طباعة
دائما ما تسيطر حياة الفنانين وأخبارهم على مواقع السوشيال ميديا، وعلى مدار الاسبوع الماضي وقع كثير من الاحداث في حياة الفنانين، وتقدم إليكم بوابة "المواطن" أبرز ما جاء في سوشيال ميديا النجوم على مدار الإسبوع الماضي:


- عمرو يوسف وكندة علوش يرزقا بحياة
وضعت الفنانة كندة علوش مولودتها الأولى من الفنان عمرو يوسف، وحرص النجم عمرو يوسف على مشاركة جمهوره الخبر.

نشر الفنان عمرو يوسف عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"انستجرام"،صورة يحمل فيها مولودته وعلق قائلا: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة،It’s a baby girl"، وأطلقوا عليها اسم "حياة".

-نهاية درامية لأزمة حمو بيكا ومجدي شطة

عقب مرور أيام على أزمة حمو بيكا ومجدي شطة، أعلن الفنان الشعبي حمو بيكا عن إلغاء حفلته التى كان من المفترض انطلاقها اليوم الجمعة، بالإسكندرية.

ويعود سبب إلغاءه الحفل إلى عدم القدرة على توفير مكان ملائم لجمهوره، فيما علق بيكا على الأمر قائلا: "محدش ساعدني أفرح الجمهور بوجودي".

وعلى الرغم من الصرع الذي اشتعل بينهما إلا أن حمو بيكا نفى أسباب إلغاء حفله بالإسكندرية اليوم لوجود خلاف مع زميله مجدى شطة، معلنا عن تنظيم حفل آخر في أقرب وقت.

_صور ميس حمدان تثير غضب السوشيال ميديا بإطلاله جريئة

جاءت صور ميس الجريئة التي تداولها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اثناء احتفالها بالهوين، والتي أثارت غضب رواد السوشيال ميديا بسبب ما تردتية من ملابس كاشفه.

حيث تظهر ميس وهي ترتدي ملابس مثيرة وقصيرة مع أصدقائها الذين يظهرون بمظهر اعتبرة كثير من رواد التواصل الاجتماعي غير أخلاقى ويسئ لفنانتهم المفضله.

وحازت الصور المتداوله على الكثير من ردود الأفعال والتعليقات الغاضبه من قبل رواد موقع الفيس بوك من محبى الفنانه ومنها " ليه تطلعى تتصورى كدة، بينما قال آخر أنتى كدة هتخلى جمهورك يبعد عنك.

-رقص غادة عبد الرازق في مراكش بفستان مثير

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو لها وهي ترقص مع إحدى الفرق المغربية، على الدقة المراكشية.

وعلقت غادة على الفيديو قائلة: "بلدي التاني المغرب مراكش كتير مبسوطة".

- بعد إلغاء زفافها.. مي حلمي تغني في السيارة "هان قلبي ازاي عليه".


نشرت الإعلامية مي حلمي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير "إنستجرام"، فيديو لها وهي تغني داخل السيارة؛ بعد إلغاء حفل زفافها في الفترة القليلة الماضية.

ظهرت مي في الفيديو تغني أغنية "عمري وذكرياته"، داخل سيارة.
وعلقت مي على الفيديو، قائلة: "يا سنين عمري اللي فاته هان قلبي إزاي عليه فين راحت ذكرياته ليه سايبني لوحدي ليه، الذكرى دي من ٣ سنين بالظبط أحلى سنين عمري وأحلى ضحك في حياتي".

_هيدي كرم تثير الجدل بصورة جديدة مع طفل رضيع

أثارت الفنانة هيدي كرم حيرة الجماهير، بصورة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".

وظهرت الفنانة هيدي كرم، في الصورة تحضن طفل رضيع، وعبرت عن حبها للأطفال قائلة:" أنا أحب هذا الملاك الصغير.. ربنا يباركه ويبارك جميع الأطفال "، ولم تكشف أي تفاصيل عن هوية الطفل أو عن علاقتها به.



_سخرية هنيدي من المصارع تريبل إيتش قد توقع به في مأزق

لم يكتف النجم الكوميدي محمد هنيدي، بتعليقاته الساخرة لزملائه من النجوم المصريين والعرب، بل امتد الأمر لنجم المصارعة العالمي تريبل إيتش.

وقد نشر تريبل إيتش صورة له عبر حسابه على الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، ليطمئن جماهيره على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية، فلم يفلت من سخرية هنيدي الذي علق له قائلا: "تمنى لك الشفاء العاجل يا كراتوس. مازلت أنتظر لعبة God Of War 5"، في إشارة إلى أنه يشبه إلى حد كبير بطل لعبة الفيديو الشهيرة.

وانهالت التعليقات الضاحكة على تغريدة هنيدي وخفة ظله، وحظره البعض من استفزاز تريبل إيتش حتى لا يتحداه في المصارعة.


- أزمة شنب بين هنيدي وأمير كرارة

نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" صورة قديمة له تبدوا من إحدى الاعمال الإذاعية مع الفنانة هند صبري، ويظهر فيها وقد أطلق شاربه وعلق هنيدي على الصورة قائلا: " "شنب كلبش 3 باشا باشا مصر".

رد أمير كرارة بنشره هو الآخر، صورة له بجانب النجم محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: اصل حكايه شنب سليم الانصاري ابتدت من هنا عم العالم محمد هنيدي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads