المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: محمد صلاح سجل أهداف أكثر في أكتوبر مقارنة بالعام الماضي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 04:25 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي في مؤتمره الصحفي اليوم حول لقاء فولهام أن محمد صلاح سجل أهداف أكثر خلال شهر أكتوبر الماضي مقارنة بالعام الماضي.

وقال كلوب عن صلاح : "لا أشك حول رد الفعل.. أعتقد أنك يمكن أن تشعر بذلك قليلًا وليس هناك مشكلة أن يقارنون الناس بالموسم الماضي ويسألون عمّا إذا كان صلاح في نفس المستوى الذي كان عليه الموسم الماضيلكن لم أكن أعلم أنه سجل أهداف أكثر هذا الموسم في شهر أكتوبر مقارنة بالعام الماضي".

وأضاف كلوب: "في هذه اللحظة يسجل كل منهم ما يكفي لنحصل على ٢٧ نقطة وأنت تتسأل ما إذا كانوا هم نفسهم في العام الماضي فبالنسبة إلينا ليس من المهم جدًا ما حدث في العام الماضي ولكن بالنسبة للجماهير، وبسبب الفريق والتعاقدات، علينا التعايش مع ذلك وليس العكس".

وحول قرارات التحكيم هذا الموسم قال كلوب: "في بداية الموسم كانت لدينا حالة واحدة أو حالتين حيث كنا محظوظين بعض الشيء مع قرارات الحكم ففي مباراة آرسنال وكارديف سجل كارديف هدفًا تسللًا ولم يسألني أحد بعد المباراة إذا كان متسللًا.. لقد غيّرت هذه الحالة بعض الأمور في المباراة فضد آرسنال سجلنا هدفًا صحيحًاوبعد المباراة كان العنوان الرئيسي الوحيد هو أن كلوب يقول إنه كان هدفًا شرعيًا.. من يهتم بما يجب عليّ قوله؟ " .

وعن لقاء ريد ستار قال: " لعبنا مباراة سيئة ولم نتجاهل ذلك فنحن لا نريد أن نخسر ودائمًا ما عليك أن تظهر ردة فعل بعد الهزيمة فهذا أمرٌ واضح وإذا كنا بنفس المستوى قبل عامين، فسيقول الناس إنه أمر رائع، لكننا نُقارن دائمًا بالموسم الماضي".

وواصل كلوب: "يبدو أن الناس يقولون أن هذا الموسم لن يكون ناجحًا إلا إذا كنّا أبطالًا فنحن نقاتل من أجل كل شيء، لكن علينا أن نبني على الوضع الراهن، لكي نتمكن من الحصول على مزيد من الثقة والأمان مباراة يوم الثلاثاء كانت ضربة قوية لم تكن متوقعة".


وحول الاجتماع الذي عقده الفريق بعد الهزيمة في بلجراد قال : " كان مجرد اجتماع عام. الموسم ناجح بالفعل حتى الآن في الدوري الإنجليزي ولكنه لا يبدو كذلك - مقارنة مع كرة القدم المرنة في الموسم الماضي في عدد قليل من المباريات ، مباراة يوم الثلاثاء لم تكن نفس مباراة السبت، لقد كافحنا جميعًا. لا أريد إثارة ضجة كبيرة حيال ذلك، مثلما لا أحتفل عندما نقدم أداء جيد لمدة خمسة أيام " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads