المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رومينيجه يلمح إلى احتمال عودة شفاينشتايجر لبايرن ميونخ

الثلاثاء 02/أغسطس/2016 - 07:37 م
طباعة
أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني أن ناديه سيفتح باب العودة أمام النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، مشيرًا إلى حديثه في وقت سابق عن أن بايرن سيبقى هو بيت اللاعب الذي يمكنه العودة إليه فى أي وقت.

وقال رومينيجه - في حديث أدلى به لصحيفة سبورت بيلد الألمانية - "إذا كان باستيان يريد ذلك فعلينا أن نتحدث ببعض التفاصيل فقط لنقرر سويًا ما هي الخطوة التالية . وهو يعرف أن عودته لبايرن ستكون الخيار الأنسب" .

من جانبه، أكد قائد بايرن ميونيخ فيليب لام أن خيار عودة شفاينشتايجر إلى بافاريا سيكون الأفضل بالنسبة للاعب، وقال "إن لاعبا مثل باستيان لا بد له أن يعود إلى هنا، هو يعرف الجميع هنا ويعرف كل شيء عن النادي، ومن المهم أن تضم اللاعبين الذين حققوا الكثير للنادي".

مما يذكر أن عقد شفاينشتايجر مع ناديه مانشستر يونايتد يمتد حتى صيف عام 2018 لكن يبدو أن النادي الإنجليزي يرغب في إنهاء هذا العقد في أقرب وقت ممكن حيث لا يرغب جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر في دفع 14 مليون يورو للاعب الذي استقدمه المدرب السابق فان جال قبل عام وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين وتحويل شفايني للعب بصفوف الفريق الاحتياطي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads