المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرور القاهرة تعلن تحويلات مرورية بكورنيش المعادي لإنشاء كوبري مشاه

السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:40 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن إجراء تحويلات مرورية بمحور كورنيش المعادى لمدة 4 ساعات، وذلك لإنشاء كوبرى مشاه وسط تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية.

وأشارت " العامة لمرور القاهرة " إلى أن تلك اﻷعمال تأتي فى إطار قيام الجهات المعنية باستكمال تنفيذ مشروع أعمال المرحلة الثانية، وذلك لإنشاء كوبرى مشاه بمحور كورنيش النيل بالمعادي أمام مسجد الرحمن، في الاتجاه القادم من المحكمة الدستورية إلى أثر النبى والجهة المقابلة ناحية شرطة المسطحات المائية، حيث ستكون الأعمال عبارة عن تركيب جسم الكوبرى "المشاية" مما يتبعه غلق طريق الكورنيش فى الاتجاهين خلال فترة العمل.

وأوضحت أنه من المقرر أن يستغرق الإغلاق أربعة ساعات فقط، وذلك من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا ليلة الجمعة وصباح السبت، يوم 10‏ نوفمبر 2018.

ومن جانبه تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتحويل الطريق خلال فترة تلك الأعمال وعلى القادم من أثر النبى اتجاه المعادى يسلك الطريق البديل بشارع مصر حلوان الزراعى، القادم من المعادى اتجاه أثر النبى يسلك يمينًا شارع المحكمة الدستورية ثم مصر حلوان الزراعى، كما سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads