المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسن مسعود يشرح ترتيبات إدارة الأهلي لمشاهدة نهائي إفريقيا

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 05:39 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد مدير فرع مدينة نصر والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد حسن مسعود، في ظل تواجد العميد محمد مرجان مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بتونس، أكد أن النادي بفروعه الثلاثة استعد بكل طاقته لاستقبال الأعضاء الليلة؛ لمشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي.

وقال حسن مسعود، في تصريحات للموقع الرسمي، إن فرع الجزيرة تم وضع شاشتان عملاقتان به، بالإضافة إلى الشاشة الرئيسية، وكذلك فرع مدينة نصر وضعت به ٣ شاشات بالإضافة للشاشة الرئيسية، كما وضعت شاشتان بفرع الشيخ زايد.

وأضاف القائم بأعمال المدير التنفيذي:"تم تزويد الفروع الثلاثة بعدد كبير من الكراسي لاستقبال أكبر عدد ممكن من الأعضاء.. كل موظفي النادي في حالة تأهب قصوى وجاهزون لتوفير كل سبل الراحة لأعضاء النادي، وجميع منافذ البيع ستكون مفتوحة قبل وأثناء وبعد المباراة".

واضاف:"نتمنى أن يخرج اليوم بأفضل شكل، وأن ينتهى بما يتمناه الجميع وهو تتويج الأهلي باللقب الإفريقي، لتعم السعادة على الجميع".

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لذلك يحتاج الليلة للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بهدف نظيف، للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ ٥ سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads