المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة التضامن تعلن استمرار انتظام صرف معاشات نوفمبر

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:13 م
هند هيكل
طباعة
واصلت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الجمعة، متابعة سير وانتظام عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر حتى اليوم الثامن من الشهر.

حيث اطمأنت وزيرة التضامن الاجتماعي على سير عملية صرف المعاشات بيسر، وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف، وماكينات الصرف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها وكذلك في البنوك التي تبدأ عمليات الصرف فيها يوم السبت المقبل.

كما أعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، مؤكدة أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى نهاية أمس بلغت 4 مليون ونصف عملية صرف بقيمة إجمالية قاربت الـ6 مليارات جنيه حيث بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM 1.455 مليون حالة صرف بقيمة إجمالية مليار و682 مليون جنيه، بالإضافة إلى مليون و194 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليارات و265 مليون جنيها في حين بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر منافذ صندوقي الهيئة 670 ألف حالة صرف بقيمة إجمالية بلغت مليار و 49 مليون جنيه.

كانت غادة والي أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات، والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات، والقائمين بالصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads