المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

live youtube.. بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يلا شوت|كورة اون لاين لايف | مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر yalla shoot

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 07:19 م
المواطن
طباعة
مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بتاريخ 9-11-2018 بدون تقطيع والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم على استاد رادس.

live youtube.. بث مباشر مباراة الاهلي والترجي يلا شوت|كورة اون لاين لايف | مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر yalla shoot

الأهلي يدخل المباراة بقائمة تضم 20 لاعبا هم، شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي- سعد سمير – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد هاني – باسم علي - عمرو السولية – حسام عاشور – كريم نيدفيد- أكرم توفيق – إسلام محارب- أحمد حمدي – أحمد حمودي – ميدو جابر – ناصر ماهر  – وليد سليمان – صلاح محسن – مروان محسن.

ويترقب عشاق القلعة الحمراء القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها اليوم الجمعة 9 _ 11 _ 2018، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع المباراة عبر قنوات بين سبورتس القطرية المشفرة، صاحبة حقوق بث دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، بجانب بعض القنوات الأخري على القمر الأوروبي.

مباراة الاهلي والترجي HD بث مباشر يلا شوت | تابع بث مباشر نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر يوتيوب | كورة لايف

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة ومنها 9 قنوات مفتوحة.

قناة ORTB من بنين، وقناة RTB من بوركينا فاسو، و قناة CRTV من الكاميرون، وقناة RTI من كوت ديفوار، وقناة TGB من غينيا الإستوائية، و قناة ORTM من مالي، وقناة RTNC من جمهورية الكونغو، وقناة RTS من السنغال، وقناة TVT "تيلي ساحل" من توجو.

تشكيل الأهلي أمام الترجي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ساليف كوليبالي - سعد سمير - أيمن أشرف

خط الوسط: وليد سليمان - حسام عاشور - عمرو السولية - ميدو جابر - إسلام محارب

خط الهجوم: مروان محسن

تشكيل الترجي التونسي أمام الأهلي

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – أيمن بن محمد – سامح الدربالي

خط الوسط: فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – سعد بقير- أنيس البدري

خط الهجوم: يوسف البلايلي – طه ياسين الخنيسي


اقرأ أيضًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads