المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. المراغة فى ضيافة جرجا ومكة المكرمة يطمع فى كرم الشبان بالقسم الثالث

السبت 10/نوفمبر/2018 - 09:20 ص
جمال عقل
طباعة
يستضيف فى الثانية والنصف من عصر اليوم السبت فريق مركز شباب جرجا نظيره المراغة ضمن منافسات الجولة العاشرة من المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

حيث يسعى فريق جرجا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الهروب من قاع المجموعة وتحسين ترتيبه لتجنب الهبوط للقسم الرابع هذا الموسم.

بينما يأمل فريق المراغة فى الفوز وتضميد جراحه بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق مركز شباب البلينا بهدف وحيد للهروب من شبح الهبوط للقسم الرابع.
 
فريق جرجا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بينما يحتل المراغة المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

كما يستضيف ملعب المراغة في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت مباراة قوية بين فريقي شبان المراغة ومكة المكرمة ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية.

حيث يدخل فريق مكة المكرمة تلك المباراة باحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التواجد فى المراكز الدافئة بتلك المجموعة والابتعاد عن دائرة شبح الهبوط.

بينما يأمل شبان المراغة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع مركز شباب الميناء في آخر المباريات بهدف لكل فريق ويسعى لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على مراكز القمة بتلك المجموعة.

يذكر أن فريق شبان المراغة يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة بينما يحتل مكة المكرمة المركز الثامن برصيد 12 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads