المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الإنجليزي 10 - 11 - 2018

السبت 10/نوفمبر/2018 - 11:22 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 10 - 11 -2018، وتشمل العديد من الأحداث الهامة و المثيرة في عالم البريميرليج.

فابريجاس يغادر تشيلسي مجاناً

نشرت صحيفة "الموندو" أن سيسك فابريجاس نجم تشيلسي سيغادر النادي اللندني مجاناً نهاية الموسم بعدما أخبره النادي أنه لن يتم منحه عقد جديد.

أرسنال متخوف من انتهاء موسم ويلباك

نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن أرسنال متخوف من انتهاء موسم مهاجمه داني ويلباك، حيث ينظر الأطباء بشكل جاد في خيار عملية جراحية لكاحله الأيمن المتضرر بشكل كبير.

ساني يجيب على هاشتاج "أسأل ليروي"

أجاب ليروي ساني جناح مانشستر سيتي على هاشتاج الأسئلة الموجهة له مساء أمس، وكانت تلك ردوده على الأسئلة: " أفضل لاعب لعبت بجانبه سيلفا وأوزيل، أفضل أهدافي في انجلترا الهدف الثاني أمام ليفربول في مباراة 5 - 0، قصة الرقم 19؟ لا يوجد قصة كبيرة هو مجرد رقم مفضل، أفضل مباراة مع مانشستر سيتي ؟ الفوز على ارسنال الموسم الماضي 3-0 في ملعب الإمارات سجلت وصنعت".

دافيد سيلفا: بعد وصولي أصبح هناك احترام كبير لمانشستر سيتي

تحدث دافيد سيلفا نجم مانشستر سيتي حول لقاء الديربي أمام مانشستر يونايتد وقال: "عندما وصلت إلى هنا كان هناك احترام كبير للمان يونايتد فقط، والآن أعتقد أن هناك احترام كبير أيضاً للمان سيتي، من الجميل أن أشعر بأنني شاركت في جزء من هذا، بات لدي إرثاً هنا ".

وأضاف: "سأكون ممتناً للمان سيتي طوال حياتي، للنادي للموظفين للجماهير، من حيث المبدأ وقتي يستمر هنا حتى 2020 أي عام ونصف، ولكن في كرة القدم أنت لا تعرف ما سيحدث، دائماً تتغير الأمور".

سترلينج: سعيد بتجديد عقدي مع مانشستر سيتي

أكد رحيم سترلينج سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع مانشستر سيتي حتي 2023 وقال بعد تجديد العقد: "أنا سعيد جداً، تطورت مع مان سيتي بشكل مذهل، منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى هنا تأكدت أن هذا هو الخيار الصحيح، التجديد دافع قوي بالنسبة لي، أنا ممتن حقاً ".

ماتيتش: أتوقع مباراة صعبة في ديربي مانشستر

أكد نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد أنه يتوقع مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي غداً وقال: "أتوقع مباراة صعبة، سيتي يلعب بشكل مميز ويسجل الكثير من الأهداف، لدينا إمكانياتنا وعلينا استخدامها ".

وأضاف: "علينا إيقاف مانشستر سيتي في هجماته، هناك طريقة لإيقافهم والمدرب يعرف ذلك، أتوقع مباراة صعبة جدًا ولكن في مباريات (الديربي) كل شيء ممكن، سنكون جاهزين، نلعب الآن ثالث مباراة خارج أرضنا على التوالي ولكننا استعدينا لذلك، وكذلك كانت جماهيرنا معنا تساعدنا وتهتف لـ 90 دقيقة حتى شعرنا بأننا نلعب على أرضنا، هكذا شعرنا ضد بورنموث تحديدًا، أشكرهم على ذلك لأنهم مدهشون ".

ليستر سيتي يكرم المالك الراحل

أعلن ليستر سيتي الإنجليزي أنه بدأ إجراءات بناء تمثال خارج ملعب كينغ باور تكريمًا لمالك النادي الراحل فيتشاي سريفادانبرابا، وحسب "الديلي ميل" لن يقوم بتشغيل الموسيقى في ملعب الكينج باور في حال سجل الفريق هدف أمام بيرنلي بسبب وفاة مالك النادي فيشاي.

جاري نيفيل: أحببت رد فعل مورينيو بعد لقاء يوفنتوس

أكد جاري نيفيل ظهير مانشستر يونايتد السابق انه أحب ردة فعل جوزيه مورينيو بعد نهاية مباراة يوفنتوس وقال: " أعتقد أنه يجب أن يكون هناك رد فعل وحماس في نهاية المباريات، أحب رد فعله حتى بعد مباراة نيوكاسل، هذا الذي اعترض عليه الاتحاد الإنجليزي ".

وأضاف: "بالنسبة لي أهم مميزات جوزيه هي أنه شخص مستحيل سواء خسر أو فاز! هو يجذب جميع الأنظار في النهاية، بعض الناس لا يحبون ذلك، ولكني أحب هذا الجانب منه".

مدرب هيديرسفيلد: يجب أن نلعب بشكل جماعي معاً

تحدث مدرب هديرسفيلد تاون ديفيد فاجنر قبل لقاء وست هام مساء اليوم في الدوري الإنجليزي وقال: "من المهم أن نواصل صناعة الفرص وندافع كفريق، يجب أن نسجل ولكن أيضاً يجب أن ندافع معاً، وست هام قاموا بتقوية فريقهم لهذا الموسم وهم يملكون لاعبين على مستوى عالي، نحن مستعدون جيداً لهذا اللقاء وسنحاول أن نجعل الأمور صعبة عليهم ".

هدرسفيلد أمام فرصة لتحقيق فوزين على التوالي في الدوري منذ شهر فبراير الماضي حين فازوا على بورنموث ووست بروميتش، فوز هدرسفيلد الجولة الماضية ضد فولهام أنهى سلسلة 14 مباراة بدون الفوز بالدوري.

ارسنال يجهز عرضاً للتعاقد مع نيكولاس بيبي

نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن أرسنال يجهز 45 مليون باوند للتعاقد مع نيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي في يناير المقبل بعد إصابة ويلباك.

ليندلوف: مورينيو مهماً للغاية بالنسبة لي

تحدث مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف حول مدي أهمية جوزيه مورينيو مدربه البرتغالي بالنسبة له وقال: "أعتقد أنه منذ أن جئت إلى مانشستر يونايتد مورينيو كان مهمًا للغاية بالنسبة لي، إنه يتحدث معي ويساعدني ويحاول تحسين أسلوبي، لا أستطيع العثور على الكلمة الصحيحة باللغة الإنجليزية ولكن نعم مورينيو مهم بالنسبة لي ".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads