المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا السبت 10 - 11 - 2018

السبت 10/نوفمبر/2018 - 11:45 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا صباح اليوم السبت وآخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة بعد ختام منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

مورينيو يشيد بـ "مارسيال"

أشاد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بالمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال وقال عنه في المؤتمر الصحفي: " الطريقة التي تعامل بها مع مارسيال يشهد الموسم الحالي ساهمت في تحسن مستويات الفرنسي.

وأضاف: "لم أستسلم أبدًا، لم أتخلّ عن شعوري بأن تلك كانت الطريقة المناسبة في التعامل معه وإن توجّب عليه المرور بلحظات صعبة، كنت أعرف أن عليه التغلب على عقبات وضعتها في طريقه ليصبح لاعبًا كبيرًا ".


وأضاف : " الأمر يعود لموهبته لأن موهبته استثنائية. كانت مسألة أن يفهم ما يعنيه أن يكون لاعبًا مميزًا، لأنه ثمة فرق بين اللاعب المميز والموهبة المميزة " .

صحيفة الموندو ديبورتيفو تشيد بـ "بيكيه"

أشادت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بمدافع برشلونة جيرارد بيكي ونشرت عنه أنه يعيش شبابه الثاني في برشلونة ويعود ليكون في مستوى رياضي رائع وقد لعب جميع المُباريات هذا الموسم باستثناء ذهاب الكأس.

روبرتو كارلوس: فينسيوس سيصنع التاريخ في ريال مدريد

أكد روبرتو كارلوس أسطورة ريال مدريد أن فينيسيوس جونيور سيصنع التاريخ مع ريال مدريد وفي عالم كرة القدم وقال: "دائماً أتمنى أن يكون اللاعب البرازيلي القادم إلى أوروبا من الأفضل في العالم".

وأضاف: "ڤينيسيوس شاب وغادر فلامينغو مع الكثير من الخبرة، لقد كانت مُشاركته أمام بلزن شيئاً رائعاً، سيصنع التاريخ هنا، هو لاعب عصري، يستطيع المرواغة ولديه المسؤولية، الفوز ضد بلزن كان كبيراً، سيساعد الفريق على كسب الثقة ليستمر الفريق بالتحسن ونصل إلى نهائي آخر وهذا النهائي سيكون في العاصمة مدريد، بالرغم من أنني أيضاً أرى يوفنتوس مُرشحاً قوياً بسبب رونالدو ".

سيميوني يعلن قائمة اتلتيكو مدريد للقاء بلباو

أعلن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قائمة الفريق للقاء أتلتيك بلباو في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم وضمت كلأ من:

أدان ، أوبلاك ، جودين ، فيليبي لويس ، أرياس ، خوان فران ، مونتيرو ، توماس ، ساؤول ، رودريجو ، جيلسون ، فيتولو ، توني مويا ، خواكين ، جريزمان ، كالينيتش ، كوريا ، دييجو كوستا ، بورخا جارسيا.

صراع إنجليزي على ضم نجم مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ـن هناك صراع إنجليزي على نجم مانشستر يونايتد أندير هيريرا بالإضافة لوجود اهتمام من بلباو فريقه السابق بعودته.

لوزانو: أتمني الحصول على فرصة اللعب في البريميرليج

أكد المكسيكي هيرفينج لوزانو في تصريحات لشبكة "اي اس بي ان" أن هدفه الحصول على فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي وقال: "أحب مانشستر يونايتد، أتمنى أن أحصل على فرصة للعب في الدوري الإنجليزي يومًا ما، فأنا أحب هذه البطولة، وسيكون من الرائع اللعب مع أي نادٍ، لكنني أفضل التواجد مع الفرق الكبيرة، في الصيف العديد من الأندية كانت مهتمة بي وأخبرني وكيلي أن هناك اهتمام من برشلونة ".

الفيفا يفتح تحقيقاً في تسريبات مانشستر سيتي

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تحقيقا في التسريبات التي ذكرت أن مانشستر سيتي يعقد صفقات مشبوهة مع نادي نوردشيلاند الدنماركي بخصوص التعاقد مع لاعبين شباب.

مبابي: من الجيد أن نواجه فرق قوية في دوري أبطال أوروبا

يري كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في تصريحات لموقع "le10sport" الفرنسي أن الفريق يلعب في مجموعة صعبة ومنافسين أقوياء ومن الجيد لقاء منافسين أقوياء.

وقال: "لا نزال في المنافسة، وسنحاول تقديم أفضل ما يمكن لمباراة ليفربول لأنهم فريق كبير، لكنني لا أحب التحدث عن الفرق الأخرى، أحب الحديث عن فريقي، وإذا لعبنا معاً بطريقة جماعية سنستطيع الفوز".

نيمار دا سيلفا يكذب أخبار رشوة المشجعين

كذب نيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عبر الانستجرام الخبر الذي يتحدث عن أنه يتقاضى 375 الف يورو عن كل تحية للمشجعين بعد المباراة.

ماركا: حان وقت مالكوم

نشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنه قد حان وقت البرازيلي مالكوم للمشاركة مع برشلونة بعد تألقه وتسجيله هدفاً مهماً ضد إنتر ميلان وأن إسم اللاعب يتم تداوله بكثرة بعد المشاكل مع ديمبلي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads