المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ريال بيتيس: كرة القدم تلعب بالرأس وميسي الأفضل

السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:21 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال بيتيس كيكي ستين مؤتمراً صحفياً للحديث حول لقاء برشلونة غداً ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وبدأ سيتيين المؤتمر الصحفي بالحديث عن ميسي قائلاً: "أنه الأفضل، الشخص الذي يفعل كل شئ بشكل صحيح ، سنحاول أن نتحلي بالشجاعة غداً ونحاول السيطرة على الكرة ولن أقوم ببعض التغييرات ".

وحول طريقته في اللعب قال: " عندما لعبت كرة القدم عانيت مع العديد من المدربين الذين لا يلعبوا كرة القدم كما أريد لإنني كنت أعطي أهمية للتمرير، إلى أن ظهر كرويف برشلونة، تلعب ضدهم لمدة 80 دقيقة ولا تستطيع لمس الكرة ".

وأضاف: " قلت لنفسي هذا ما ـحبه وبدأت ـرى كرة القدم بشكل مختلف وفهمت جوهر اللعبة، تسمع دائماً عندما تكون صغيراً (عليك ان تركض) وفجأة تدرك أنه لا فائدة منه، عليك أن تلعب كرة القدم برأسك وليس ب قدميك أو قلبك.

وأكمل: "بوسكيتس؟ لهذا السبب أنا مندهش من اللاعب، فهو لاعب كرة قدم ذكي جداً ويقرأ اللعبة باستمرار".

وحول شعوره بالحصول على جائزة مؤسسة يوهان كرويف أوضح: "كنت سعيداً جداً لأنه اعتراف حقيقي بشيء شعرت به، ليس لدي القدرة الكبيرة على الابتكار وغالباً ما أقوم بنسخ بعض أفكار جوارديولا وما يفعله ساري ".

وختم مدرب ريال بيتيس: "أنا أحب المدرب الذي لديه أشياء واضحة جداً، ولهذا السبب أخبرت كرويف إنني كنت سأقطع الأصبع الصغير للعب في فريقه ولكن ليس للعب في برشلونة، وكانت ذلك بسبب الطريقة التي يلعب بها لإنني كنت اشاهد لاعبين مستمتعون ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads