المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي: ميسي جاهز و ننتظر الكثير من ديمبلي

السبت 10/نوفمبر/2018 - 02:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي مؤتمراً صحفياً للحديث حول لقاء ريال بيتيس غداً على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي حول عودة ميسي وليو: "أمر مهم جداً عودة عثمان وليو، الثنائي يضيف لنا الكثير، نعرف بيتيس جيداً إنهم فريق ندي وقوي، استدعاء ديمبلي عقوبة له؟ يمكنك تحليلها كما تشاء، نحن فريق كبير وهناك استدعاء واستبعاد، أخبار أن ديمبلي يتأخر وتصرفاته غير مناسبة؟ لا يوجد لدي تعليق فهذه هذه أمور خاصة وأنا أختار اللاعبين بالنسبة للمباراة فقط ".

وأضاف حول موضوع ديمبلي لأنه حديث الساعة في كاتالونيا: "هناك الكثير من اللاعبين تم استبعادهم خلال الموسم وديمبلي لعب كثيراً هذا الموسم لكن دعونا نركز على اللاعبين الذين سيلعبون غداً للفوز، هناك خطر على ميسي وسام بحال شاركوا؟ لن نشركم لو كانت هناك خطورة، إعارة ديمبلي بالشتاء؟ دائما ننظر على سوق الانتقالات لتعزيز الفريق، لكن موهبة عثمان من الصعب إيجادها بكل مكان لذلك يجب علينا أن نعمل معه لإخراج أفضل ما يملك هذا الشاب ".

وواصل: "تقييم اللاعب بالنسبة لي حول ما يقدمه وليس فقط على موهبته وانضباطه، السعر يؤثر ربما على تفكير اللاعب ووضع ضغوطات عليه، مالكوم أعلن نقطة انطلاقته ضد انتر؟ نتمنى ذلك، دعنا نرى كيف سيؤدي مستقبلاً، لديه تنضباط ممتاز ومازال يستطيع التعلم والموسم طويل وسيحظى بفرص أكثر، نريد أن نري أفضل مستوى من كل لاعب، ويضيفوا موهبتهم للفريق، علينا أن نساعدهم ليفعلوا ذلك، بعض الأحيان تقوم بأمر لكن لا يعمل، كما قلت مراراً ديمبلي لديه موهبة كبيرة ويجب علينا مساعدته، كفي الحديث عنه فهو لاعب رائع وموهوب ونتوقع منه الكثير".

وحول أرتورو فيدال الذي سيسافر للعب مع تشيلي قال: "كل اللاعبين يشعرو بالسعادة عندما يتم استدعائهم للمنتخب، كما حدث مع جوردي ألبا مثلاً، لكن بالنسبة للمدرب يقلق لأن لاعبه سيسافر لساعات طويلة، أتمنى لكل لاعبي فريقي السعادة، لوف لم يستدعي شتيجن بحجة إصابة الكتف؟ نحن نراقبه لكن سيلعب غداً لأنه بخير، أومتيتي عودته مهمة لنا بجانب لينجليت الذي يقدم أداءاً ممتازاً".

وتابع حول عودة ألبا للمنتخب: "أنا شخصياً طلبت من ألبا تعديل بعض الأمور على طريقة لعبه وهو من اللاعبين الذين يريدون التعلم والتطور دائماً ويستحق العودة للمنتخب، ميسي جاهز للعب 90 دقيقة؟ سأقرر غداً لو كان سيلعب الـ90 دقيقة لكن أستطيع التأكيد أنه فقط عامل الخوف والقلق أنه لو وقع على يده ستعود الإصابة له، لإن مثل هذه الإصابات هي ذهنية أكثر عندما لا يكون الألم بقدميك لأنك تمشي وتجري بشكل طبيعي لكن تقلق أن تسقط ".

وأتم فالفيردي تصريحاته: "شعور الخوف من السقوط قد ذهب عن ليو وهذه أفضل الأخبار، دون ـي تعقيدات إضافية فهو جيد جداً وهو متأكد من ذلك، أعتقد الجميع هنا بالنادي من لاعبين وطاقم منضبطين بشكل ممتاز وربما نقوم بالأخطاء من وقت لأخر لكن لا يعني أننا في مشكلة ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads