المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: ليس لدي نصائح لبونوتشي وهيجواين أحد أفضل مهاجمي العالم

السبت 10/نوفمبر/2018 - 03:20 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري مؤتمراً صحفياً حول لقاء ميلان غداً الأحد في الدوري الايطالي.

وقال أليجري: "يوم الأربعاء لم نقرأ المباراة جيداً بعد استقبال الهدف وكنا عاطفيين بعض الشيء، يجب علينا أن نتسم بالهدوء في مثل هذه المواقف، لقد عانينا كثيراً بعد الخسارة، فنحن لم نتذوق طعم الخسارة منذ إبريل".

وأضاف حول جونزالو هيجواين: "هيجواين قدم لليوفي الكثير، فالصيف حدثت المقايضة وكل فريق حاز على أولوياته، ولقد حظى ميلان بمهاجم محترف، علينا أن نحصد النقاط كاملة قبل التوقف الدولي وهو أحد أفضل مهاجمي العالم " .

وواصل: "إيمري تشان يستعيد قواه بشكل جيد، ومن المحتمل أنه سيعود الأسبوع القادم ، ماندزوكيتش جاهز للقاء الغد، لقد كان يحتاج لبعض الوقت فقط للتعافي واستعاد القليل من طاقته لأنه كان بحاجة للراحة، خضيرة وبينتاكور وماتويدي جميعهم بحالة جيدة، وعلي أن أترك لاعب منهم على مقاعد البدلاء غداً، جاتوزو مدرب مميز، وبسببه الميلان بمكان جيد ويؤدي بأداء جيد".

وأردف:  كل اللاعبين متاحين لي باستثناء تشان وسبينازولا، قد يلعب كانسيلو غداً أمام ميلان لديه فرصة جيدة، بالرغم من الهزيمة فنحن بحالة جيدة ذهنياً وبدنياً، كيليني وبونوتشي سيبدأن المباراة غداً لأنهم الأفضل وليس لدي ما أقوله لبونوتشي لأنه لا يحتاج نصائح".

وواصل أليجري: "غداً مباراة مهمة ويجب علينا أن نلعب بشكل رائع بدنياً وذهنياً وفنياً ونثبت شخصيتنا، يجب علينا أن ننهي الأسبوع بأفضل طريقة ممكنة قبل التوقف الدولي، هذا أمر أساسي، حالياً وبالنظر للمباريات التي لعبناها، الأرقام تشير إلى أننا رغم الانتصارات لم نستفيد من تسجيل هدفين لوقت طويل وهذا يخلق حتماً المخاطر للفريق".

وحول هزيمة مانشستر يونايتد قال: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر وضوحاً، لقد كنا سيئين ونحن خائبين لـننا لم نتلقى خسارة في البطولة منذ إبريل الماضي، لحسن الحظ هزيمتنا ـمام اليونايتد لم تؤثر بنا على مستوى الترتيب، في بعض الأحيان العودة خطوة للوراء يجعلك تعود مندفع بخطوتين إلى الامام بدلاً من خطوة واحدة، غداً ستكون مباراة مهمة، كان يجب علينا ـأن نفهم في نقطة معينة أمام اليونايتد أـنه لم يعد بإمكاننا الفوز بالمباراة بسبب الفرص الضائعة وأنه يجب علينا ألا نفوت المباراة من أيدينا".

وختم حول جاتوزو: "هو واحد من أفضل المدربين الشباب فهو فتى مذهل وتحسن كثيراً داخل الملعب وخارجه، بفضله ميلان عاد للعب بشكل جيد وعادوا اكتشاف الـ DNA الخاصة بالنادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads