المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تكشف سبب وضع محمود الخطيب الميدالية في "جيبه" أثناء تتويج الترجي

السبت 10/نوفمبر/2018 - 03:51 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيراً، بعد أن التقت الكاميرات محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو يضع ميدالية في جيبه أثناء وجوده على منصة التتويج خلال مراسم تسليم الميداليات للاعبي الترجي التونسي والأهلي بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الفريق التونسي بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد على استاد رادس.


وانشغل رواد موقعي "تويتر" و"فيس بوك" بالاستفسار عن السبب الذي دفع محمود الخطيب، إلى وضع الميداليه في جيبه وعدم تسليمها لأحد اللاعبين، أثناء تواجده على المنصة.


"بوابة المواطن" حرص على الحديث مع أحد مسئولو النادي الأهلي، لمعرفة سبب وضع محمود الخطيب، الميدالية في جيبه، والذي أكد أن البعض فسر المشهد بطريقة غير صحيحة، للنيل من رئيس النادي محمود الخطيب.


وقال المصدر الذي رفض ذكر إسمه: "المشهد كان عقب نهاية لاعبي الأهلي من استلام الميداليات الخاصة بهم، وكان هناك ميدالية خاصة بأحد اللاعبين في الأهلي، وهي التي حصل عليها الخطيب ووضعها في جيبه".


وأضاف: "بوشماوي عضو مجلس الفيفا، هو من سلم الميدالية للخطيب من أجل توصيلها للاعب الأهلي، ولو يشاهد المشهدة مرة أخري بتركيز سيلاحظ أنه بوشماوي كان يتحدث مع وزير الرياضة قبل صعود لاعبي الترجي لمنصة التتويج من أجل الحصول على الميدالية الذهبية، وقام بتسليمها للخطيب".


وتابع: " المداليات تكون بعدد معين، وليس كما يعتقد البعض أنه يستطيع أي شخص الحصول عليها، ومحمود الخطيب، فوق مستوي الشبهات".


وكان الترجي التونسي نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، مساء أمس الجمعة، بعد الفوز على الأهلي إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف دون رد، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads