المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون بيكر يكشف سبب انضمامه إلى ليفربول

السبت 10/نوفمبر/2018 - 04:27 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث حارس ليفربول الانجليزي أليسون بيكر حول سبب لنضمامه لنادي الريدز من صفوف روما الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية .

وقال أليسون حول زيارة الأنفيلد مع روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: "لقد كنت في لحظة سعيدة للغاية في مسيرتي فلقد كان موسمًا سعيدًا للغاية، عشت فيه أشياء عظيمة وكل ما أتذكره هو قوة المشجعين والفريق الذي واجهناه".

وأضاف أليسون : "لا أستطيع أن افهم اللغة الانجليزية رغم أني افضلها في الغناء.. مسيرتي حتي الان جيدة للغاية مع ليفربول واللأفضل سيأتي وآمل ذلك ، لقد جذبت إمكانيات ليفربول انتباهي بالفعل من خلال مشاهدتهم على شاشة التليفزيون، لكنني تأثرت جداً بما رأيته في الملعب تلك الليلة".

وحول المقارنة بين البريميرليج والدوري الايطالي : "حسنا أعتقد لأن الزخم في انجلترا مختلف قليلا خلال المباريات سيعرضك الفريق المنافس دائما لبعض الخطر بينما في الدوري الإيطالي في بعض المباريات يستطيع الفريق الكبير التحكم في المباريات.. إنها كرة قدم تكتيكية أكثر ومدروسة أكثر " .

وواصل: "في إيطاليا تكون هناك مساحة أكبر لتحريك الكرة في الدفاع، و لكن عندما تأتي إلى الهجوم، لا توجد مساحة لخلق الفرص.. هذا هو الفرق بالنسبة لي ، كرة القدم في الدوري الإيطالي تركز على الدفاع، ويتم تنظيم كل فريق بهذه الطريقة أما الدوري الإنجليزي أكثر زخم من حيث الإمكانيات فكلا الدوريين قريبان جدا، و لكن هنا يجب أن تكون مستعدا طوال 90 دقيقة للزخم الكبير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads