المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشرقية وأبو حماد وأبوصوير وسقوط فاقوس والنوبة بالقسم الثالث

السبت 10/نوفمبر/2018 - 07:03 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الحادية عشر بالمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث التى أقيمت عصر اليوم عن فوز فريق نادى الشرقية بقيادة المدير الفنى طارق الصاوي على شقيقة الأصغر فريق بلبيس بهدفين نظيفين.
ورفع الشرقية رصيده إلى 26 نقطة يحتل بها المركز الثانى بفارق الأهداف بعد كهرباء الإسماعيلية صاحب المركز الأول بنفس الرصيد بينما توقف رصيد بلبيس عند 17 نقطة في المركز الرابع.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة نادى غزل السويس بقيادة محمود متولي و نظيرة بنادى كهرباء الإسماعيلية ليرفع الكهرباء رصيده إلى 26 نقطة والسويس إلى 15 نقطة في المركز السابع.

كما فاز مركز شباب أبو شحاته على فاقوس بنتيجة 1/3 يرتفع رصيد أبو شحاته إلي 13 نقطة يحتل بها المركز التاسع بينما توقف رصيد فاقوس عند 15 نقطة في المركز السادس.

وحقق شباب أبو صوير فوزاً غاليا خارج ملعبه على نادى النوبة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد شباب أبو صوير إلى 15 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد النوبة عند 9 نقاط في المركز الثانى عشر.

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة القنطرة غرب وبلدية الإسماعيلية ليرتفع البلدية رصيده الي 13 نقطة في المركز الثامن أما القنطرة غرب أصبح رصيده 10 نقاط في المركز العاشر.

وفاز شباب أبو حماد على جنوب سيناء بهدف نظيف ليرتفع رصيد أبو حماد إلى 19 نقطة في المركز الثالث فيما تذيل جنوب سيناء جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads