المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 42 ألف مخالفة مرورية خلال حملة أمنية داخل الجيزة في شهر

السبت 10/نوفمبر/2018 - 08:11 م
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملاتها الموسعة لتحقيق الانضباط في إطار التوجيهات المستديمة للواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، بتكثيف الحملات المرورية للحفاظ على ما تم إنجازه من انضباط مروري بالشارع الجيزاوي.

وشملت تلك التعليمات ضبط المخالفين لقانون المرور ولائحته التنفيذية بالتوازي مع الحفاظ على العلاقة المتميزة بين المواطن وهيئة الشرطة.

وأسفرت الحملات المرورية تحت أشراف اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة في الفترة من 1/10/2017 حتى 31/10/2018 عن ضبط 42 ألف مخالفة مرورية متنوعة بينها 12500 انتظار خاطئ و1100 قيادة بدون رخصة و12 عكس اتجاه و1980 مخالفة توك توك، و1200 مخالفات لدراجات نارية.

وخلال الحملات تم ضبط 5600 مخالفة سير عشوائي عند مطالع ومنازل الكباري و91 مخالفة تحميل ركاب و755 مخالفة سرفيس و106 تحميل ركاب بأزيد من التعريفة المقررة و8400 مخالفة تجاوز السرعة.

كما تم خلال تك الفترة شن حملة بالتنسيق مع وزارة الصحة للكشف عن حالات القيادة تحت تأثير المخدر وتم إجراء التحليل لـ210 سائقين تبين تعاطي 26 منهم للمخدرات خلال القيادة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة الوقائع للنيابات المختصة كل على حدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads