المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مختار: أخطأنا أمام الزمالك

السبت 10/نوفمبر/2018 - 08:49 م
رامي بشاي
طباعة
أعرب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي عن حزنه للخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وقال مختار مختار في المؤتمر الصحفي: "نحن من تسببنا في الخسارة بسبب الأخطاء التي وقعنا فيها ولم نتعلم منها رغم أنني حاولت علاجها في المباريات الماضية".

وأضاف مختار: "أداء الإنتاج كان منظمًا ولو أحرزها ركلة الجزاء التي أهدرها أحمد شديد قناوي لتغير الوضع.. أبارك للزمالك فوزه بالخبرة فقط".

أهم أرقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

١- أحرز الزمالك هدفين سجلهما يوسف أوباما فى الدقيقة ١٦ والدقيقة ٨١ من عمر اللقاء بينما سجل هدف الإنتاج اللاعب محمد رجب فى الدقيقة 95.

٢- حصل لاعبو الزمالك على ٣ ضربات ركنية مقابل حصول لاعبي الإنتاج على ٧ ضربات.

٣- وقع لاعبو الزمالك فى مصيدة التسلل مرتين فقط مقابل وقوع لاعبي الإنتاج ٥ مرات.

٤- حصل لاعبو الزمالك على إنذار أصفر وحيد مقابل حصول لاعبي الإنتاج على إنذارين.

٥- شهدت المباراة تعادل وحيد بينهم وكان فى الكارت الأحمر حيث قام حكم اللقاء بطرد محمد عبد الغني ومحمد ماجد أونش

٦- قام لاعبو الزمالك بالتسديد على مرمى عامر عامر ٣ مرات فقط مقابل ٤ مرات من لاعبي الفريق الحربي على مرمى محمود جنش حارس الزمالك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads