المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نائب رئيس جامعة الأزهر: الطلاب الوافدين سفراء لنا في جميع أنحاء العالم

السبت 10/نوفمبر/2018 - 11:50 م
إسماعيل فارس - تصوير محمد توفيق
طباعة
أعرب أشرف عطية نائب رئيس جامعة الأزهر، عن سعادته البالغة خلال فعاليات احتفالية تكريم 140 طالب وطالبة من الوافدين للدراسة بالأزهر، والذين يمثلون 30 جنسية متنوعة من الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف.

ووجه "عطية"، الشكر إلى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، لاهتمامه الشديد بالطلاب الوافدين، مشيرًا إلى أن هؤلاء الطلاب الوافدين يشكلون سفراء لنا وللازهر وللدين الإسلامي والوسطى فى جميع أنحاء العالم.

وحضر الاحتفالية عدد من أساتذة وقيادات الأزهر وجمعية سفراء الهداية، والتى ترعى الطلاب الوافدين كجمعية أهلية تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي المصرية، وجاءت الاحتفالية بالتعاون بين جامعة الأزهر وجمعية سفراء الهداية للطلاب الوافدين بالأزهر، بحضور الدكتور أشرف البدويهي نائب رئيس جامعة الازهر، وذلك بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

وشهدت الاحتفالية تكريم 140 طالب وطالبة من الوافدين للدراسة بالأزهر من 30 جنسية مختلفة، كما تم تكريم كل من أستاذ دكتور محمود رشاد دكتور كلية الدعوة الاسلامية بالقاهرة، والمهندس ياسر ابو بكر نائب رئيس مجلس إدارة جمعية سفراء الهداية، واشرف عطية نائب رئيس جامعة الأزهر، والسفير عبد الرحمن موسي مستشار شيخ الأزهر.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads