المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة العالمية اليوم الأحد 11 -11 - 2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 10:18 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أهم اخبار الرياضة العالمية اليوم الموافق 11 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث المثيرة في عالم كرة القدم العالمية .

هوميلز : لقد فقدنا السيطرة ضد دورتموند

أكد مدافع بايرن ميونيخ ماتس هوميلز أن فريقه فقد السيطرة في الشوط الثاني على اللقاء خلال المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال هوميلز : " لعبنا بشكل جيد لفترات طويلة من اللقاء. هدف التعادل الثاني افتتح المباراة التي كنا نسيطر عليها بشكل جيد. لم نمنع الهجمات المرتدة بعد ذلك. كانت لديهم فرص خطيرة. لقد فقدنا السيطرة ".

تشكيل ميلان المتوقع للقاء يوفنتوس

نشرت صحيفة " سكاي إيطاليا " تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة يوفنتوس اليوم ويتكون من : دوناروما - كالابريا - زباتا - رومانيولي - رودريغيز - لاكسالت - كيسي - باكايوكو - سوسو - هيغوايين - كوتروني.

ميلان يتابع نجم سيلتا فيجو

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان هناك إتصالات مستمرة بين وميلان ووكلاء لاعب خط وسط سيلتا فيغو ستانيسلاف لوبتكا (23 سنة) ،اللاعب هدف لسوق الصيف بسبب قيود اللعب المالي النظيف التي تصعب جلبه في يناير، السلوفاكي لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون ولكن النادي الاسباني قد يتركه يرحل مقابل 45 مليون ولن يقبلون بأقل من ذلك.

سولاري لا يستعجل عودة إيسكو

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية ان مدرب ريال مدريد سولاري لن يستعجل عودة إيسكو ، المُدرب الأرجنتيني يعتقد بأن لاعب الوسط يحتاج لمزيد من الوقت بعد إجراءه العملية الطبية.

ويعرف سولاري اهمية اللعب لدي ريال مدريد و لكنه يعتقد أنه يجب عليه العودة بدنيا ليكون قادر على تقديم أداء أفضل ومساعدة زملائه ، يأمل المدرب الأرجنتيني أن وضع ايسكو على الدكة لم يزعج اللاعب الدولي الأسباني ، لأن أسباب عدم إشراكه منطقية.

مارك بارترا : لقاء برشلونة لقاء خاص

تحدث مدافع ريال بيتيس مارك بارترا عن لقاء برشلونة فريقه السابق اليوم في الليجا وقال على تويتر : " غداً سيكون يوم خاص جداً بالنسبة لي. لأول مرة كلاعب محترف سأواجه الفريق الذي شاهدني أنمو منذ كنت طفلاً صغيراً، وفيه أصبحت رجلاً، وفي الملعب الذي فيه عشت، لعبت، بكيت وصرخت. فيه كونت علاقات رائعة، وحققت أحلاماً لا تُنسى " .

ليونيل ميسي يدعم ريفر بلات ضد بوكا جونيورز

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية ان ليونيل ميسي نجم برشلونة سيدعم فريق ريفر بلات ضد بوكا جونيورز في نهائي كوبا ليبرتادورس .

برشلونة يرفض فكرة التخلي عن أندريه جوميز

قال ماركو سيلفا مدرب إيفرتون أن برشلونة رفض فكرة التخلي تماما عن لاعبه البرتغالي أندريه جوميز الذي انتقل على سبيل الإعارة وقال : " نادي برشلونة رفض تمامًا فكرة التخلي عن أندريه جوميش بصورة نهائية خلال سوق الانتقالات الأخيرة كما أنّ المفاوضات كانت معقدة وفي الأخير وافقوا على إعارة دون أحقية الشراء " .

مدرب بوكا جونيورز يشكك في إقامة مباراة السوبركلاسيكو اليوم

تحدث مدرب بوكا جونيورز جيليرمو باروس شيلوتو عن مباراة السوبر كلاسيكو اليوم أمام ريفر بلات وقال في المؤتمر الصحفي : " الملعب كان ممتلئ بالماء ، وفي ساعات مبكرة من المساء امطرت كثيرا " .

وأضاف : " انا غير متأكد من إقامة المباراة اليوم ، مازالنا قلقين حول إقامة المباراة ، نأمل أن يسمح لنا الطقس باللعب في الموعد المحدد ، التأجيل ليوم السبت ؟ سنلتزم بما تقوله اللوائح ، هذا سيجعل لاعبي البوكا يتحسنون أيضا ، علينا أن نستعد للمباراة بشكل جيد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads