المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحف المغرب تكشف مصير "أزارو" مع الأهلي بعد خسارة إفريقيا

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:39 م
المواطن
طباعة
اقترب المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وكشفت تقارير مغربية عن موقف مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وليد أزارو من الاستمرار مع المارد الأحمر الموسم المقبل، خاصة بعد هجوم بعض الإعلاميين المصريين عليه، عقب واقعة تمزيق قميصه خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الإعلام المصري قد هاجم أزارو بعد لقاء الذهاب الذي جمع الأهلي بالترجي التونسي، بسبب تمزيق قميصه في محاولة للتحايل على الحكم، والتي جاء على إثرها قرار إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي بكرة القدم "كاف".

وحمل أزارو مسؤولية إهدار فرصة حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للإعلام المصري، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام": "مبروك للصحافة والإعلام المصري تحقيق المبتغى، اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين".

ووفقًا صحيفة "المنتخب المغربية": "تأكد لنا أن أزارو لن يواصل لموسم آخر مع الأهلي، بعد تلقيه عرضًا من أوروبا".

وكان الأهلي خسر من الترجي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس، ليتوج الفريق التونسي باللقب القاري بعد فوزهم 4-3 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

يذكر أن أزارو يتواجد حاليًا في قائمة منتخب المغرب، التي ستواجه الكاميرون رسميًا وتونس وديًا في 16 و20 نوفمبر المقبل على الترتيب.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads