المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأحد 11 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

زحام مرورى فى شوارع فيصل ظهر الأحد 11 نوفمبر 2018

شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الأحد

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأحد، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. رد مدير عام وعظ الأزهر بالإسكندرية على مشهد شرب الشيشة أثناء الوعظ على المقاهي

قال الدكتور إبراهيم الجمل، مدير الدعوة بوعظ الأزهر، إن الأزهر الشريف أطلق مبادرة للتوعية الجالسين على المقاهي من مخاطر الفكر التكفيري، ويجلس كل شيخ مع صاحب مشكلة اجتماعية على حدة لحله.

فيديو.. "لو قربت تتجوز" يبقى لازم تسمع كلام شريف منير

استضاف الفنان شريف منير وابنته أسما منير، الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في برنامج أنا وبنتى المذاع على فضائية on e وناقشوا الكثير من المشاكل الزوجية .

وزير التعليم: 120 مليار جنيه تنفق على الدروس الخصوصية

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "سح النوم"، المذاع عبر قناة "LTC"، ويقدمه الإعلامي محمد الغيطي، إن مجموع مصاريف أولياء الأمور في المدارس الخاصة والدولية والدروس الخصوصية سنويا تجاوز 120 مليار جنيه، لافتًا إلى أن حجم إنفاق الدولة على التعليم في مصر سنويا يتخطى الـ 200 مليار جنيه.

عمرو أديب للخطيب بعد إخفاء الميدالية في جيبه: كدة غلط

علق الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة "ام بى سي مصر"، على موقف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال نهائى دورى أبطال أفريقيا مع فريق الترجى التونسى، عندما اخفى الميدالية في جيبه على منصة التتويج، خلال مراسم توزيع الميداليات وكأس دوري الأبطال بملعب رادس، قائلًا:"بقول للخطيب كده غلط".

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الأحد 11 نوفمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads