المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 11/ 11/ 2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 01:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم وأبرز أخبار الحوادث التي وقعت على مدار الساعات الماضية، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد 11/ 11/ 2018.

رئيس جمعية أهلية يستولي على 8 ملايين جنيه في سوهاج
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال، من القبض على رئيس جمعية خيرية لاستيلائه على مبلغ 8 مليون جنيه من حساب الجمعية.

تحرير 2217 مخالفة مرورية في حملة بالبحيرة
شنت إدارة مرور البحيرة، صباح اليوم الأحد، حملة مرورية مكبرة لضبط المخالفين على الطرق السريعة والداخلية بمدن ومراكز المحافظة.

ضبط 200 شمعة فلتر مياه مجهولة المصدر بالبحيرة
نجح رجال مباحث البحيرة، من ضبط صاحب محل مستلزمات فلاتر المياه لحيازته 200 شمعة فلتر مجهولة المصدر، وبدون فواتير دالة على مصدرها.

ضبط سائق بحوزته 42 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرة
تمكنت إدارة قوات الأمن بالبحيرة اليوم الأحد، من إلقاء القبض على سائق بحوزته 42 اسطوانة بوتاجاز مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بأزيد من سعرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

رفع 2774 حالة إشغالات ثابتة ومتحركة خلال حملة أمنية بالبحيرة
شنت إدارة شرطة المرافق بالبحيرة، اليوم الأحد، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات، أسفرت الحملة عن رفع 2774 إشغالات ثابتة ومتحركة من الشوارع.

ضبط تاجر بحوزته 5 طن أرز شعير بالبحيرة
تمكنت حملة شنتها مديرية أمن البحيرة، بالتعاون مع مديرية التموين، من ضبط تاجر حبوب كائن بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، لتخزينه 5 طن أرز شعير للاستفادة من فرق الأسعار وتحقيق أرباح غير مشروعة.

مصرع طالب في البحيرة.. والسبب الأمطار
لقى طالب في العقد الثانى من العمر، مصرعه صعقا بالكهرباء عقب ملامسته أحد الأعمدة الكهربائية، بالتزامن مع سقوط الامطار، بقرية الأمراء التابعة لمركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads