المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018.

وزير التموين عن تفتيش الأسواق: ما يقدر على القدرة غير ربنا
أكد وزير التموين، الدكتور على المصيلحى، أن الحديث عن تراجع دور وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى الرقابة على الأسواق أمر غير صحيح إطلاقًا، مضيفًا، لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها، وما يقدر على القدرة غيره.

بعد الإعتداء على مصرية ونجلتها فى الكويت.. الخارجية: نتابع التحقيقات ولن نتهاون
أكدت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الأحد 11 نوفمبر 2018، متابعة التحقيقات التى تجريها السلطات الكويتية، بشأن الإعتداء على مواطنة مصرىة ونجلتها مقيمون هناك.

وزير الدفاع يزور كلية الحرب العليا.. تعرف على السبب
زار وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق محمد زكى، كلية الحرب العليا، بأكاديمية ناصر العسكرية، لحضور مناقشة البحث الرئيسى للكلية، والذى يأتى تحت عنوان "الإستراتيجية المصرية المقترحة لتحقيق أمن البحر الأحمر فى ظل المتغيرات الدولية والإقليمية".

وزيرة الصحة لـ "بوابة المواطن": الجولة التفقدية في بورسعيد للاطمئنان على سير العمل في البنية التحتية للمستشفيات
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر، أن الجولة التفقدية في محافظة بورسعيد كانت للاطمئنان على سير العمل في البنية التحتية للمستشفيات.

بدء حفل أول مركز إقليمى لريادة الأعمال في مصر
بدأت منذ قليل فعاليات وضع حجر الأساس لأول مركز إقليمى لريادة الأعمال في مصر، خلال الاحتفال بتطوير مصر مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN)، والمقامة فى Bloomfields فى مستقبل سيتي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads