المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهتمي بشعرك.. 4 استخدامات مذهلة لزيت جوز الهند

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 05:38 م
أمل عسكر
طباعة
العناية والاهتمام بالشعر هي أهم شيء بالنسبة للفتيات والسيدات، ويوجد العديد من الزيوت التي لها فوائد على الشعر، من ضمن تلك الزيوت جوز الهند، وله 4 استخدامات مذهلة.


4 استخدامات مذهلة لزيت جوز الهند للشعر
1- زيت جوز الهند يعمل كبلسم طبيعي للشعر:

فهو يعمل كبلسم طبيعي للشعر، وستكون طريقة استخدامه مختلفة قليلا عن البلسم العادي، قومي بتسخين زيت جوز الهند ووزعيه على شعرك ليلا وغطيه بغطاء الرأس المخصص للاستحمام، ثم اغسليه في صباح اليوم التالي.

2- زيت جوز الهند يعمل على إصلاح الشعر التالف:

يعمل كحل سحري لعلاج الشعر التالف والمجهد وذلك لغناه بحمض اللوريك الذي يمنع الشعر من فقدان البروتين الطبيعي الموجود به، ويساعد زيت جوز الهند أيضا على ترميم طبقات الشعر، مما يعيد مظهره الحيوي والصحي.

3- زيت جوز الهند لعلاج قشرة الشعر:

إذا كنت تعانين من قشرة الشعر، فلا تترددي في استخدام زيت جوز الهند على شعرك، إن تدليك فروة الرأس به بانتظام يساعد على إخفاء القشرة تدريجيا، ولنتيجة أفضل، اعدي مزيجا من زيت جوز الهند وزيت الخروع وقليل من الماء الدافئ ودلكي به شعرك.

4- زيت جوز الهند لزيادة نمو الشعر:

من فوائد زيت جوز الهند الأخرى الرائعة أنه يساعد على تحفيز نمو الشعر بشكل سريع، دلكي شعرك بمزيج جوز الهند وماء ليمون أخضر منقوع ليمون واتركيه لمدة ١٠ دقائق ثم اغسلي شعرك. هذه الخلطة ستساعد بشكل سحري على تقليل تساقط الشعر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads