المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدث تصميمات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية على أجساد المشاهير

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 04:50 م
أسماء حامد
طباعة
تنتظر النساء حول العالم عرض فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية، لكل عام، للكشف عن أحدث خطوط الموضة الرائعة.


وأنطلق منذ أيام عرض فيكوريا سيكريت للملابس الداخلية 2018، في نيويورك، وسط حشود من النجوم والفنانين، وعارضات الأزياء التي زينت أجسادهن بتصميمات فيكوريا سيكري الرائعة الي تبهرنا كل عام.

وحرصت عدد من عارضات الأزياء المشاركات في العرض الكشف عن بعض تصميمات أزياء فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية التي كانت من نصيبها خلال العرض.


بيلا حديد
بيلا حديد
حيث نشرت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، عدد من إطلالاتها أثناء العرض مع تصميمات سيكريت على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، حيث بدت غاية في الحيوية والجمال.


كيندل جينر
كيندل جينر
وأيضا نشرت عارضة الأزياء كيندال جينر، إطلالتها مع أزياء فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية 2018، على حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، وبدت رائعة بالأسود.
لاتفوك إلقاء نظرة على تصميمات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads