المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تربية نوعية عين شمس تكرم جيهان جادو

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 11:13 م
أسماء حامد
طباعة
قدمت الدكتورة أماني حنفي عميد كلية التربية النوعية جامعة عين شمس، درع الجامعة للدكتورة جيهان جادو عضو مجلس الحي عن محافظة فرساي بفرنسا ورئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي تكريما لها.


تربية نوعية عين شمس تكرم جيهان جادو

جاء ذلك التكريم على هامش الندوة التي أقيمت اليوم الأحد، بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، تحت عنوان الثقافة العربية بين الواقع والمأمول، وحاضرت فيها الدكتورة جيهان جادو بدعوة كريمة من الدكتورة أماني حنفي عميد الكلية وبحضور دكتور وائل القاضي وكيل الكلية لشئون المجتمع، الذي قدم أيضا شهادة تكريم من كلية التربية النوعية لجادو لمشاركتها اليوم.

وكشفت جيهان جادو، إنها تطرقت خلال الندوة إلى واقع الثقافة العربية وما هي التحديات التي تواجه الشباب العربي في هذه الآونة الأخيرة، وكيف للطلاب التغلب على الثقافات الدخيلة وعدم إتباع تقليد الغرب في الثقافات التي تتعارض مع سلوكيات وعادات المجتمع العربي . 

كما أضافت جادو بإن مشاركتها كانت لها أثرا كبيرا لدى الطلاب والطالبات بالكلية والتفاعل كان جيدا جدا ما يعكس انطباعا إيجابيا لشباب مصر .

وتابعت جادو بأن كلية التربية النوعية من الكليات المتعددة الأقسام التي تحتاج إلى اهتمام كبير لما تقوم به من تخريج دفعات تتميز بالفن والموسيقى، وغيرها من التخصصات التي تعكس الوجه الحضاري لمصر.

كما تقدمت بخالص الشكر للدكتورة عميد الكلية الدكتورة أماني حنفي على جهودها المبذولة في الكلية وأيضا على تفاعلها بشكل مباشر مع الطلاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads