المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وتونس

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:01 ص
محمد عبدالغني
طباعة

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره تونس يوم الجمعة القادم الموافق 19\11\2018 على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة السادسة مساءً وذلك فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا 2019.


أخر مباراة أقيمت بين المنتخبين كانت فى الجولة الأولي من تصفيات المجموعة وانتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف نظيف دون رد سجله طه ياسين الخنيسي فى الدقيقة 48 من عمر المباراة.


يخوض الفريقان المباراة وفرصتهم متساوية تماماً فى تحقيق الفوز، حيث يضم كلاً منهم لاعبيين على أعلي مستوي ويتواجد لديهم أكثر من محترف فى الدوريات الأوربية.


المنتخب الوطني يضم كلاً من: "محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا ومحمد النني لاعب أرسنال وأحمد حجازي لاعب وست بروميتش".


بينما يضم منتخب تونس عناصر مميزة مثل: علي معلول وغيلان الشعلاني وأنيس البدري وطه الخنيسي ومحمد أمين بن عمر.


تيعد هذة المباراة هى الأهم للمنتخبين لأنها سوف تحدد بنسبة كبيرة صاحب المركز الأولي من المركز الثاني، حيث صعد المنتخبين بشكل رسمي إلى أمم إفريقيا، وذلك لأن منتخب تونس يحتل المركز الأولى برصيد 12 نقطة ويبحث عن الانفراد بالصدارة بينما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد 9 نقاط ويحاول خطف الفوز من أجل الصعود إلى المركز الأول.


بينما تقام مباراة من نوع خاص داخل الملعب بين طه الخنيسي ومحمد صلاح من أجل المنافسة على لقب هداف المجموعة حيث أن الخنيسي سجل حتى الأن هدفين بينما سجل نجم الفراعنة 3 أهداف.


يقود المنتخب الوطني خافيير أجييري الذى يسير حتى الأن بخطة ثابتة ومميزة منذ توليه المهمة لأنه نجح فى 3 اختبارات، وحقق فوزي البنزرتي العلامة الكاملة مع منتخب تونس بتحقيقه 12 نقطة فى أربعة مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads