المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الإثنين 12 - 11 - 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 11:04 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 12 - 11 - 2018 ، والتي تشمل العديد من الأحداث المثيرة في عالم البريميرليج .

ساري : فخور بالرقم القياسي لسجل الهزيمة اللامتتالي

تحدث مدرب تشيلسي الانجليزي ماوريسيو ساري بعد التعادل مع إيفرتون وقال :" لم أحب كثيرا اول 35 دقيقة ، لعبنا مباراة جيدة جدا ، بأول 25 دقيقة كنا نمرر ببطئ شديد وهذا سهل علينا الدفاع ، بعد ذلك قدمنا أداء رائع ولم نكن محظوظين ، نسير في الطريق الصحيح ، من الصعب تفسير البداية السيئة ، لا اعتقد مشكلة بدنية ، في الشوط الثاني لعبنا بنسق أسرع لذلك المشكلة ربما ذهنية وليست بدنية ".

وأضاف : " بعض لاعبي تشيلسي لديهم مشكلة في التعامل مع المباريات من الناحية الذهنية ، مشكلتك مع ماركو سيلفا مدرب ايفرتون ؟ امر طبيعي، احيانا تكون عصبي بعض الشئ لكن علاقتنا رائعة، انا لا اعلم كيف يلعبون بهذه الطريقة لكن على الحكم هنا عليه ان يتصرف معهم ، طرد بيرنارد ؟ لا اعلم ولا يهم، علي فقط ان اركز مع فريقي والا لن نتطور، احيانا تمطر ولا اهتم، انا فقط اركز مع لاعبي فريقي " .

وواصل : " عادة الفريق حاسم ولكن ليس بأخر 3 مباريات ، اخبرت اللاعبين أننا بأخر 3 مباريات صنعنا فرص قليلة بالنظر للاستحواذ ، 3 مباريات سلسلة ليست طويلة لكن علينا ان نحذر ، الاداء ؟ لعبنا بشكل طيب جدا لمدة 65 دقيقة، ربما لن نتمكن خلال تلك الفترة من صناعة فرص كافية، امام باتي لعبنا 81 تميرة داخل صندوق الخصم ولم نصنع سوى 4 فرص، علينا ان نؤدي بشكل افضل ، فخور بالرقم القياسي لسجل الهزيمة اللامتتالي ولكني كنت افضل الفوز و3 نقاط ، نقاط مهمة ضاعت ؟ لا اعتقد ذلك ، معدل تحقيق سيتي و ليفربول للنقاط عالي جدا ومن الصعب البقاء بالقرب منهم، عليك ان تكون واقعي، لكن نأمل ان مباراة مثل هذه ستحدث لهم بالمستقبل " .

ماركو سيلفا : جورجينيو أهم لاعب في منظومة ساري

تحدث ماركو سيلفا مدرب إيفرتون بعد التعادل مع تشيلسي وقال ان ايقاف هازارد رغم غيابه ليس مثل إيقاف تشيلسي وقال : " جورجينيو، اهم لاعب في منظومة ساري، لعبنا ب سيغردسون و ريتشارليسون عليه لكي نعزله، هازارد استثنائي لكن جورجينيو من يبدأ كل شئ " .

شيردان شاكيري رجل مباراة ليفربول وفولهام

حصل شيردان شاكيري النجم السويسري على رجل المباراة بين ليفربول وفولهام حسب تصويت الجماهير على الحساب الرسمي .

أجويرو : الثلاث نقاط أهم من التسجيل

تحدث سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بعد الفوز على مانشستر يونايتد وقال : " كان الاهم الحصول على الثلاث نقاط ، من الجيد التسجيل ، لون شعرك ؟ لا اعلم احيانا يصاب بالجنون " .

أرنولد : سعداء بالثلاث نقاط ضد فولهام

تحدث ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد بعد الفوز على فولهام بثنائية نظيفة وقال : " فولهام فريق جيد وعلمنا أن المباراة ستكون صعبة ، لقد جاءوا هنا ولديهم خطة وحاولوا تنفيذها ، سعداء للخروج بالنقاط الثلاث ، حققنا الاستحواذ على الكرة لأننا فريق يحب أن يحصل على الكرة طوال الوقت " .

فيديتش : اتمني أن اكون مدربا لمانشستر يونايتد في المستقبل

تحدت مدافع مانشستر يونايتد السابق فيديتش بعد الخسارة من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف واحد وقال لقناة بي ان سبورت : " لكي أكون صريحا أريد أن أكون مدربا لمانشستر يونايتد ، ليس هذا مانشستر الذي نريد رؤيته ، هذا اسلوب مورينيو ودائما يلعب بهذا الاسلوب ، حتي ولو كان الفريق يحقق نتائج سلبية " .

وأضاف : " إذا استمر مورينيو بالفوز فأنني كمشجع لن أكون غاضبا اذا فزنا 10 مباريات متتالية والفريق يلعب بشكل سئ ، انه المدرب وحقق الكثير من الالقاب ، ليس مانشستر الذي نود مشاهدته ، ولكن علينا تقبل بأن المدرب الذي سيلعب هذا النوع من كرة القدم ، هذا هو نوع كرة القدم التي لعبها في الإنتر ، في تشيلسي فعل ذلك بشكل أكثر أو أقل ، وربما كان في مدريد أكثر انفتاحاً. في نهاية اليوم هذا اسلوب مورينيو " .

سكولز : مانشستر سيتي استحق الفوز على مانشستر يونايتد

أكد بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق ان السيتي استحق الفوز على مانشستر يونايتد وقال : " السيتي لعب مباراة رائعة و كانوا أفضل فريق في الملعب، اكره قول هذا و لكن السيتي في هذه اللحظة أقوى من اليونايتد " .

خبير تحكيمي يؤكد صحة إلغاء هدف فولهام

أكد الخبير التحكيمي مارك كلاتينبرج أن إلغاء هدف فولهام ضد ليفربول قبل تسجيل هدف محمد صلاح كان صحيحا بسبب وجود حالة التسلل ولكنه أقر أنه كان لا يجب احتساب هدف صلاح ويجب إعادة تنفيذ الخطأ من جديد.

أجويرو أكثر من سجل في ديربي مانشستر

أصبح سيرجيو أجويرو أكثر من سجل أهداف ضد مانشستر يونايتد في البريميرليج فقط آلان شيرار متفوق عليه ب10 أهداف ويمتلك أجويرو 8 اهداف ويتساوي مع واين روني في اهدافه ضد مانشستر سيتي .

كلوب : هدف فولهام الملغي لا يمكن تغيير هذا القرار

تحدث مدرب ليفربول يورجن كلوب حول إلغاء هدف فولهام بعد الفوز بثنائية نظيفة : " لا أريد مقارنته بهدفنا ضد ارسنال ، لقد سجلنا هدفا صريحا ولم يكن تسللا وتم إلغاؤه ، لا يمكننا تغيير ذلك " .

وأضاف : " أملك كل التعاطف للمدرب يوكانوفيتش ولم يحصلوا عى النتيجة التي يرغبون بها ، لكن يمكنكم رؤية الجودة التي يملكها الفريق ، اتمني لهم التوفيق حتي نهاية الموسم ، من الصعب قول رأيي في هدفهم الملغي".
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads