المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ريال بيتيس : قدمنا مباراة للتاريخ ضد برشلونة

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 12:20 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس بعد الفوز على برشلونة بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال كيكي سيتيين: " لقد لعبنا مباراة رائعة أمام فريق رائع، سعيد جدا بالانتصار على برشلونة هذه دفعة كبيرة لما نفعله لأن هناك دائمًا أشخاص لا يثقون في طريقة اللعب هذه. هذا يساعد على مواصلة الثقة في الاسلوب".

وأضاف: " كانت لدينا شخصية عظيمة ونحن نقرأ أوقات المباريات بشكل جيد للغاية ، برشلونة تحتفظ بهذا الاسلوب منذ 20 أو 25 عامًا ونحن نحاول ترسيخ هذه الفكرة, بعض الاحيان ننجح واحيانا لا ".

وواصل: " كرة القدم دائما أخطاء ونجاحات، يحاول المرء أن يخطئ باقل قدر ممكن ولكن اليوم عانى مشجعو برشلونة وبيتيس أكثر من ما استمتعوا، نعلم أن النتيجة أمر حيوي وقدمنا مباراة للتاريخ، الفوز هنا والحصول على أربعة أهداف أمر خالد للأبد".

وتابع : " الشيء الأكثر أهمية هو قوة هذا الفريق وهذه الثلاث نقاط، الامر سيسمح لنا بالنظر إلى المستقبل بهدوء أكثر، سنستمتع بهذا الفوز الذي قدمناه لآلاف الجماهير في بيتيس، تحدثت مع ميسي قبل دقيقة وأخبرته أنني كنت أتوقع أنه لن يخاطر لكنه أخبرني أنه لا يستطيع تحمل عدم اللعب بعد الآن".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads