المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في استجابة سريعة.. محافظ الشرقية يُسلم "بثينة" وحدة سكنية بالعاشر من رمضان

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 02:03 م
خالد المصري
طباعة
في لمسة إنسانية.. سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، السيدة بثينة أحمد عبد الكريم والمقيمة بقرية البيوم التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بمدينة العاشر من رمضان.

كما استجاب المحافظ، لطلب السيدة، بإتاحة فرصة عمل لها بالقطاع الخاص بأحد المصانع والشركات الكبرى بالمدينة لتوفير حياة كريمة لها ولأسرتها.

يذكر أن السيدة كانت قد تقدمت بطلب خلال لقاء محافظ الشرقية بالمواطنين، بتخصيص وحدة سكنية لها ولأسرتها، وعلى الفور وجه المحافظ مدير إدارة صندوق الإسكان بالديوان العام، بفحص الحالة وعمل بحث اجتماعي لها للتأكد من أحقيتها في الحصول على الوحدة، وبعد أن تبين أنها تعاني من ظروف اجتماعية قاسية، قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية باستقبالها بمكتبه بالديوان العام، وتسليمها الوحدة السكنية المخصصة لها بمدينة العاشر من رمضان.

أكد محافظ الشرقية، أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً لتوفير كافة الإحتياجات الضرورية للمواطن البسيط، وتسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات والعمل على تحسين مستوى معيشتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads