المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر جهود قطاع الأمن العام في ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:29 م
مي محمد
طباعة
ننشر نتائج جهود قطاع الأمن العام في ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام بالتنسيق مع عدد من مديريات الأمن المختلفة، وذلك في إطار خطة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى صورها كشفا ومنعا، وضبط العناصر الإجرامية الخطرة ، والمحكوم عليهم الهاربين فى أحكام الجنايات.

التفاصيل
 فقد تمكن قطاع الأمن العام من ضبط المحكوم عليه" ياسر ع. ا"  47 عاما ، تاجر ، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية والصادر ضده  19  حكم حبس "14 جزئي ، 5 مستأنف" في قضايا "تبديد" ، بلغت سنوات الحبس على المذكور 3 سنوات .

كما ألقت القبض على المحكوم عليه" نور م. ع" 27 عاما ، عامل زراعى ، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية،  والصادر ضده  20 حكم حبس 15 جزئي، 5 مستأنف" في قضايا "تبديد،  بلغت سنوات الحبس على المذكور 4 سنوات و8 شهور.


كما ألقت القبض على المحكوم عليه" وليد م. م"  43 عاما، موظف ، مقيم بدائرة مركز شرطة الرياض بكفرالشيخ، والمطلوب ضبطه في 22 حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 9 سنوات .

وتمكنت من ضبط المحكوم عليه " محمد م. ش" 42 عاما ، صياد ، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم كفرالشيخ،  والمطلوب ضبطه في 28 حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 7 سنوات .

وتم ضبط المحكوم عليه"  زين العابدين ع. ا" 47 عاما ، مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بكفرالشيخ، والمطلوب ضبطه في 25 حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 9 سنوات.

بينما تم ضبط المحكوم عليه" هانى أ. ع 46 عام  ، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفرالشيخ ، والمطلوب ضبطه في  17 حكم حبس جزئي فى قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 6 سنوات.

كما نجحت القوات في ضبط المحكوم عليه" أحمد ع. أ"  45 عاما  مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية، والصادر ضده  10  حكم حبس "4 جزئي، ، 6 مستأنف" في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور7 سنوات ، المحكوم عليه" محمود م. أ"  59 عاما، مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة تلا المنوفية، والصادر ضده 12  حكم حبس "8 جزئى، 4 مستأنف قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 8 سنوات . 

كما نجحت في ضبط المحكوم عليها"  نادية ع. م" 45 مقيمة بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية، والصادر ضدها 14  حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكورة 4 سنوات ، لمحكوم عليها" فاطمة م. ح"  28 عاما ، مقيمة بدائرة قسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية، والصادر ضدها  14  حكم حبس "11 جزئى، 3 مستأنف" في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكورة 7 سنوات . 

وتم القبض على المحكوم عليه" عادل إ. ر"  53 عاما  مبيض محارة، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى طنطا بالغربية، والصادر ضده  23 حكم حبس "16 جزئى ، 7 مستأنف" فى قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 9 سنوات، المحكوم عليه" على ع. ع"  32  عاما، تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى طنطا بالغربية والصادر ضده 12  حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور سنتين ونصف .

وألقت القبض على المحكوم " حسين ا. م"  60 عاما صاحب مسبك ، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانى طنطا بالغربية، والصادر ضده20 حكم حبس جزئي في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 5 سنوات، المحكوم عليه" محمد س. ع"  44 عاما، مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية، والصادر ضده 23 حكم حبس "16 جزئى، 7 مستأنف" في قضايا "تبديد" بلغت سنوات الحبس على المذكور 14 سنة .


من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads