المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالله جمعة يحل أزمة الجبهة اليسري في الزمالك

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 03:06 م
احمد السيد
طباعة
استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الدفع بعبدالله جمعة في مركز المدافع الأيسر خلال مواجهات الأبيض المقبلة.

وأكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك، بأن عبد الله جمعة أصبح الخيار الثاني لجروس، بعد الظهير بهاء مجدي

وأضاف المصدر ذاته بأن جروس سوف يعتمد على بهاء مجدي خلال المرحلة المقبلة بشكل أساسي، وفي حالة غيابه سيتم الاعتماد على عبدالله جمعة الذي طهر بمستوى طيب مع الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي ببطولة الدوري الممتاز.

مشيرًا إلى خروج احمد ابو الفتوح من حسابات الجهاز الفني للفريق بعد حصوله على أكثر من فرصة للمشاركة في المباريات، دون الظهور بشكل جيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads