المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى منتصف اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018. 

أعلنت وزارة الداخلية، منذ قليل، احباط هجوم انتحارى كبير عبر أحد العناصر المتطرفة، فى كمين متمركز بمنطقة دائرى مدينة العريش فى سيناء. 

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل، من مطار القاهرة الدولى، متوجهًا إلى مدينة باليرمو الإيطالية، من أجل المشاركة فى القمة المصغرة للقادة المعنيين بالملف الليبي. 

أعلنت وزارة الرى والموارد المائية، اليوم الإثنين، افتتاح الدكتور محمد عبدالعاطى، ورشة عمل دولية، حول قضايا المياه والطاقة والغذاء. 

تقدمت نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018، ببلاغ رسمى إلى النائب العام، المستشار نبيل صادق، ضد رئيس نادى الزمالك، ومجلس إدارته، وكذلك مدير النادى التنفيذى بالإضافة إلى امن النادى، طالبت فيه بإتخاذ اللازم تجاه منع رئيس النادى الصحفيين أعضاء النادى من الدخول. 

تسلم مجلس الوزراء اليوم خطابا من مؤسسي مباردة حملة "توعية" لحماية الأطفال والشباب من مخاطر السوشيال ميديا، وذلك فى ثاني تحرك رسمي من قبل المبادرة التي انطلقت قبل أيام، تزامنا مع دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة أخطار السوشيال ميديا في جلسة "تأثير مواقع التواصل الاجتماعي" في منتدى شباب العالم.

قال محمد العقبي المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر، إن أطفال بلا مأوى مشروع من مشروعات الرعاية التي تقدمها وزارة التضامن.

أعلن وزير التربية والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، عن تدشين وقف خيرى لخدمة التعليم فى مصر سيتم الإعلان عنه قريبًا، وبمشاركة عدد من الوزراء، جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء لجنة التعليم فى مجلس النواب. 

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إصدار عدد من العملات التذكارية لعدد من الشخصيات أبرزهم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads