المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018 لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. مروة فتاة التروسيكل: بشتغل وأنا عندي 12 سنة في فرن وقهوة

أجرت الإعلامية ريهام سعيد، أمس الأحد الموافق 12 نوفمبر، لقاء مع فتاة من الصعيد تعمل على التروسيكل، وروت معاناتها في الحياة واعتمادها على ذاتها منذ الصغر.

فيديو.. عضو مجلس البحوث الإسلامية: ليس من الشرع أن ينجب الأب أولاد ثم يتركهم عالة على المجتمع

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، مساء أمس الأحد الموافق 11 نوفمبر، عدد من أعضاء مجلس النواب لمناقشة قضية التعدد السكاني وكثرة الإنجاب .

عاجل.. الجنايات تعاقب محافظ المنوفية السابق بالسجن عشر سنوات لتقاضيه رشوة

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الجنايات تعاقب محافظ المنوفية السابق هشام عبد الباسط بالسجن عشر سنوات بسبب تقاضيه رشوة .

عاجل.. وزارة الداخلية تحبط هجومًا لأحد العناصر الانتحارية على كمين بدائري العريش

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن قوات الأمن المركزي بوزارة الداخلية تحبط هجومًا لأحد العناصر الانتحارية على كمين بدائري العريش.

فيديو.. مروة فتاة التروسيكل توجه رسالة قوية للشباب.. تعرف عليها

قالت مروة فتاة التروسيكل، أمس الأحد الموافق 11 نوفمبر، إن العمل ليس عيبًا أنها عملت على عربة الكارو لنقل القمامة ومواد البناء من مكان إلى أخر.

وزير الصحة الأسبق يروي شهادته من الحكم الملكي وحتى الآن في 90 دقيقة

يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الدكتور حلمي الحديدي وزير الصحة الأسبق ورئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية والأسيوية، في حوار خاصة؛ ليروي شهادته على العصر منذ عهد الملك فاروق مرورا بحكم الرؤساء جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات ومحمد حسني مبارك وثورة 25 يناير، وحكم جماعة الإخوان، وأخيرا حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

صور.. جوجل يحتفل بعيد ميلاد هند رستم الـ 87

احتفل مؤشر البحث العالمي " جوجل "، اليوم الإثنين الموافق 12 نوفمبر، بعيد ميلاد الـ 87 للفنانة المصرية هند رستم، التى تعتبر فنانة من أعظم فنانات السينما العربية .

فيديو.. الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى مدينة باليرمو الإيطالية

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، سوف يتوجه اليوم الإثنين 12 نوفمبر 2018 إلى مدينة باليرمو الإيطالية، لحضور ملتقى حول ليبيا.

فيديو..هالة السعيد: قطاع المشروعات يساهم في توفير فرص عمل لائقة للشباب

قالت وزيرة التخطيط والمتابعة هالة السعيد، إن قطاع المشروعات يُساهم فى توفير فرص عمل تليق بالشباب من خلال ورشة العمل حول مساهمة قطاع المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر في تحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة مصر 2030.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads