المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

وجع قلب.. العثور على جثمان طفلة مفقودة في سيول الأردن بعد أسبوع كامل

أعلن الدفاع المدني والجيش والأمن العام اليوم الاثنين عن العثور على جثمان الطفلة التي فقدت جراء سيول محافظة مأدبا الجمعة الماضية.

الأمن العراقي يوجه صفعة قوية لأكبر خلية تفخيخ في الأنبار

وجه الأمن العراقي اليوم الاثنين صفعة قوية إلى أكبر خلية تصفيح وتفخيخ في الأنبار غربي البلاد، حيث اعتقلت القوات الأمنية العراقية اليوم الاثنين بعض عناصرها.

شبكة روسية تسلط الضوء على مغادرة الرئيس السيسي والذهاب إلى مؤتمر باليرمو

سلطت شبكة "روسيا اليوم" على مغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر المحروسة للمشاركة في مؤتمر باليرمو في إيطاليا اليوم لمناقشة الوضع في ليبيا وحل الأزمة.

في ذكرى وفاته.. ترامب يتقمص دور "عبد الملك زرزور" في ذكرى انتهاء الحرب العالمية الأولى

تقمص الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، دور الراحل العظيم محمود عبد العزيز، في فيلم "إبراهيم الأبيض" وهو دور "عبد الملك زرزور" خلال لقائه مع قادة الدول في احياء الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.

التحالف العربي: طلبنا من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراتنا بالوقود في الجو

قال المتحدث باسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، خلال مؤتمر صحفي منعقد في الرياض:" طلبنا من الجانب الأمريكي وقف تزويد طائراتنا بالوقود في الجو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads