المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يبدأ الإصلاح.. 7 مرشحين للرحيل في يناير

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 07:12 م
حسن محمد
طباعة
بدأ الفريق الأول للنادي الأهلي خطة الإصلاح عقب الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاث أهداف نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا البطولة ليفقد اللقب القاري.

وألمح محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى قرارات إدارية وفنية لإعادة هيكلة الفريق ووضعه على الطريق الصحيح.

وأكد الخطيب أنه انتظر مرور نهائي دوري أبطال إفريقيا ليبدأ خطوات الإصلاح في القلعة الحمراء.

وأصبح من المحتمل رحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، نستعرض أبرزهم في التقرير التالي:

نتيجة بحث الصور عن باسم علي

باسم علي

باسم علي الظهير الأيمن للأهلي أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق خلال يناير، خاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الفريق تمامًا منذ فترة طويلة، بالإضافة لإصاباته المتكررة.

نتيجة بحث الصور عن صبري رحيل بوابة المواطن

صبري رحيل

بات صبري رحيل قاب قوسين أو أدنى للخروج من الأهلي في ميركاتو الشتاء وذلك بسبب تراجع مستوي اللاعب، ورغبة الجهاز الفني لضم ظهير أيسر سوبر لتدعيم الجبهة اليسري للفريق الأحمر في الفترة القادمة.

نتيجة بحث الصور عن ميدو جابر بوابة المواطن

ميدو جابر

وضع الأهلي ميدو جابر لاعب الفريق بشكل مبدئي على رادار الرحيل، بعدما فشل اللاعب في استغلال الفرص التي حصل عليها لاثبات نفسه مع الأهلي، وبات واحد من المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء قريبًا.

نتيجة بحث الصور عن مؤمن زكريا بوابة المواطن

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا لاعب الفريق والذي خرج من الحسابات الفنية للجهاز الفني بسبب أزمته مع إدارة الأهلي ورفعه راية العصيان والتمرد بشأن تجديد تعاقده مع الفريق، تُعجل برحيله عن القلعة الحمراء، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

نتيجة بحث الصور عن احمد علاء بوابة المواطن

أحمد علاء

لم يحصل على فرصة المشاركة مع الأحمر بشكل أساسي ، واصبح من أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة بالمباريات.

أحمد حمودي

فشل "حمودي" في التألق مع الأهلي ولم يستطيع اللاعب تقديم أوراق اعتماده حتي الآن، ويري الكثيرون أنه أصبح من العناصر غير المفيدة للفريق الأحمر وذلك يجعله مرشحًا للرحيل عن القلعة الحمراء.

أحمد ياسر ريان

خرج أحمد ياسر ريان بشكل كبير من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الفترة الحالية، بسبب عدم قردته على اقناع كارتيرون بإمكانياته.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads