المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل علاء: ابتديت بالتقليد وحاربت عشان أبقى ستاند أب كوميدي

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:41 م
إسماعيل فارس
طباعة
قال الفنان وائل وحيد، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، المذاع على قناة "ON E"، أنه ابتدى مشواره الفنى بتقليد الشخصيات وذلك منذ ايام الجامعة، مشيرًا إلى أنه أسس فرقة وعمل فى مسرح الجامعة لمدة 4 سنوات.

وأضاف وائل وحيد، أن اسم الفرقة التى أسسها فى الجامعة كان "ثلاثي اضواء المسرح"، لافتًا إلى أنه عمل لمدة شهرين بمفرده، قبل ان يضم شخصين آخرين يجيدون أيضًا فن التقليد.

وأشار: "بعد الجامعة دخلت برنامج ستوديو الفن فى لبنان ودخلت فرقة التقليد ووصلت تصفيات وخدت مركز اول فى التقليد.. بعدها روحت حفل ليالي التليفزيون في سوهاج مع نجوم زى بسكال مشعلانى ومحمد العزبي وكانت حفلة كبيرة وسبب نجاحي".

وتابع: " كنت متابع ستاند اب كوميدي فى الخارج واحنا مكناش فاهمينوا وأتاخر عندنا.. لاننا كنا متعودين على مجموعه وليس شخص واحد فقط، مشيرًا: "حاربت كتير مع القنوات عشان اقنعهم.. فعملت حاجة اسمها "comedy club".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads