المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عصابة "الوزير والغضبان" في قبضة الحكومة بعد سرقة 2 كيلو ذهب من 5 "شقق" بالدقهلية

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 09:49 م
هند هيكل
طباعة
أمرت نيابة ثان المنصورة، اليوم، بحبس 4 أشخاص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، من القبض على أعضاء التشكيل العصابي المتخصص في سرقة المساكن بأسلوب كسر الأبواب والنوافذ.

وبعد القبض عليهم اعترفوا بارتكاب 5 وقائع في المنصورة ودمياط الجديدة.

فيما تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتعدد بلاغات سرقة "الشقق" عن طريق كسر الأبواب والنوافذ في المنصورة.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء محمد شرباش، وبرئاسة العميد أحمد شوقي، رئيس قسم المباحث الجنائية، وضم ضباط قسم المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث ثان المنصورة وذلك بالتنسيق مع كل من فرع الأمن العام بالمديرية لتحديد حيث تم ضبط مرتكبي تلك الوقائع وإعادة المسروقات.

وأسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيلا عصابيا ضم "وليد خ.م"، 26 سنة عاطل، والسابق اتهامه في 20 قضية سرقة ومخدرات و"رمضان.ع.ر"، وشهرته كريم أباظة، 25 سنة عامل و"عمرو.أ.ع"، وشهرته عمرو الوزير، 31 سنة عامل، و"أحمد.م. م"، وشهرته أحمد الغضبان، 48 سنة عامل، ومسجل شقي خطر فرض سيطرة والسابق اتهامه في 17 قضية) وأنهم تخصصوا في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب كسر الأبواب والنوافذ.

وتمكنت قوة من نيابة ثان المنصورة من ضبطهم وبمواجهة المتهمين اعترفوا في محضر الشرطة عن أفعالهم، وأرشدوا عن بعض المضبوطات التي تجاوزت 2 كيلو جرام من الذهب وأطقم فضة، وهواتف محمولة وساعات وأجهزة لاب توب.

فيما حُرر المحضر اللازم عن الواقعة .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads