المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رؤوف أبو زكي: ملتقى الأعمال المصري اللبناني دليل على تطور العلاقات بين الجانبين

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 10:27 م
إسماعيل فارس - تصوير محمد على
طباعة
قال اللبناني رؤوف أبو زكي الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انطلاق مؤتمر ملتقى الأعمال المصري اللبناني الرابع، إن استمرار انعقاد الملتقى دليل على نجاحه وعلى اهتمام كبير بالعلاقات المصرية اللبنانية التي تتطور باستمرار، وبالروح الإيجابية والعلاقات السياسية البناءة والمتابعة من الجانبين يمكننا التغلب على أى مشاكل.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال، أن العلاقات الاقتصادية بين مصر ولبنان لا يتم تناولها من زاوية التبادل التجاري، ولكن هناك الجانب الاستثمارى خاصة الاستثمارات اللبنانية في مصر الملفتة والكبيرة جدًا.

وأشار، أن الاستثمار فى مصر قابل للتطور بفعل تحسن المناخ الاستثمارى، وتحسن بيئة الاستثمار، ووجود النهضة العمرانية المتمثلة فى المدن الجديدة.

وينظم مؤتمر ملتقى الأعمال المصري اللبناني الرابع بالتعاون مع مجلس الأعمال المصري اللبناني، ومجموعة الاقتصاد والأعمال، والسفارة المصرية فى لبنان، ومكتب التمثيل التجارى بالسفارة المصرية بلبنان يوم 23 نوفمبر المقبل بأحد فنادق بيروت، وسط مشاركة بعض الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من البلدين وقادة المؤسسات المالية والمصرفية من مختلف القطاعات وبحضور نحو 300 من رجال الأعمال فى البلدين.

ومن المقرر أيضًا أن يشهد الملتقى مشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والمهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads