المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تم استغلال الفرعون.. حكاية محمد صلاح مع "بلاي بوي" الإباحية؟

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 11:01 م
محمود يوسف
طباعة
أثار الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لظهوره عبر حسابه على "تويتر" مرتديًا قميصًا يحمل شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية.
 
ونشر محمد صلاح صورته  مرتديًا قناعًا وقميصًا أسود يحمل شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية،  أثناء استعداده للسفر إلى مصر للمشاركة في معسكر الاستعداد لمنتخب تونس.


 في واقعة غريبة.. محمد صلاح يرتدي شعار أكبر مجلة إباحية في العالم


وظهر على قميص صلاح عبارة "بلاي بوي بروجيكت" أو "مشروع بلاي بوي" بأحرف معكوسة.

ردود أفعال غاضبة ضد محمد صلاح

وطلب متابعو محمد صلاح خلع القميص وعدم ارتداء مثل هذه الملابس التي تحمل شعار مجلة إباحية أو أي شعارات غير لائقة أخري.

ورأت جماهير أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي أن محمد صلاح ابتعد عن الالتزام الديني المعروف عنه والمصحف الذي كان يحمله باستمرار.

وانتقدوا ظهور محمد صلاح بدعوى التقليد الأعمي لعادات وتقاليد لاعبي كرة القدم في أوروبا، مثل ظهوره عاريًا على احدي الشواطئ أو أن يظهر نائمًا على بطنه يداعب كلبه الصغير أو التصوير مع فتيات عاريات.

تعليقات لرواد التواصل الاجتماعي على "بلاي بوي" ومحمد صلاح 

- "وصلت لتيشرت عليه شعار بلاي بوي يا ابو صلاح ،يا خوفي لتكون عارف وبتعملهم إعلان قابض ثمنه"

- "شعار التيشيرت مش كويس أخلاقيا على فكرة  احنا موش شيوخ"

- أنت قدوه لشباب كتيرة وممكن مراهقين يلبسون التيشيرت بعلامة مثل هذه

مؤيدو محمد صلاح

أما مؤيدو محمد صلاح فيروا أن ظهوره بهذا الشكل هو دعوة منه للتصدي لمثل هذه الأعمال والإعلانات الإباحية.

قميص محمد صلاح مع بلاي بوي

تعرف على سعر قميص محمد صلاح بشعار "بلاي بوي"

قميص محمد صلاح هو من تصميم مصمم الأزياء الألماني فيليب بين، الذي يتعاون مع "بلاي بوي"، لإنتاج قمصان وبعض الملابس التي تحمل توقيعه ويتم بيعه مقابل 282 دولارًا أمريكيًا أي ما يعادل 5 آلاف جنيه مصري.

قصة مجلة بلاي بوي

ما هي مجلة بلاي بوي الذي ارتدي محمد صلاح شعارها؟


مجلة "بلاي بوي" أو "الفتى اللعوب" هي مجلة إباحية ترفيهية أمريكية أسسها هيو هيفنر وصدر العدد الأول منها في عام 1953، وتعد من أكبر المجلات الإباحية الجنسية توزيعًا في العالم وتصدر الآن في 30 دولة، وشعارها عبارة عن "رأس أرنب".

أول اسم للمجلة كان "حفلة وداع العزوبية" لكن تم تغييره سريعًا إلى بلاي بوي كماركة السيارات المعروفة.

ممثلة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو ظهرت علي غلاف العدد الأول من المجلة، وتقاضت عن جلسة التصوير مبلغ 50 دولارًا، بينما اشترى هيفنر تلك الصور مقابل 200 دولار، أما العدد الأول من المجلة فقد باع أكثر من 50 ألف نسخة.

رحل هيو هيفنر مؤسس مجلة "بلاي بوي" عن عالمنا في السابع والعشرين من سبتمبر لعام 2017 عن عمر ناهز الـ91 عامًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads