المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل تعمد محمد صلاح ارتداء قميص أشهر مجلة إباحية في العالم ؟

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 09:29 ص
حسن محمد
طباعة
سقط النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في خطأ كارثي بالأمس، بعدما قام بنشر صورة له مرتديا قميصا عليه شعار بلاي بوي، أشهر مجلة إباحية في العالم.

ونشر أفضل لاعب في إفريقيا عام 2017 صورة له على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

وعلق صلاح على الصورة ناشرا: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة.

وأثارت الصورة التي قام صلاح بنشرها غضب الجماهير المصرية، فلا أحد يعلم لماذا قام صلاح بارتداء هذا القميص حتى الآن، خاصة وأنه يدين سلوكياته كلاعب مصري مسلم في الملاعب الأوروبية.


ويتناقض تصرف محمد صلاح مع مايفعله في الملاعب العالمية بالسجود عقب إحراز الأهداف، ولكن قد يكون صلاح سقط سهوا في هذا الخطأ ولا يعلم حقيقة الشعار الموجود على القميص ولكن عدم رد صلاح أو تفاعله مع كل التعليقات الغاضبة أزاد شكوك جماهيره، والتي هاجمته وطالبته بحذف الصورة.

وربما كان صلاح متعمدا بارتداء هذا القميص لإرسال رسالة معينة بسبب خلافاته الأخيرة مع اتحاد الكرة، وتوجيه رسالة سيئة المعنى لهم.

كل مايدور حول هذا التصرف مجرد اجتهادات لكن محمد صلاح وحده يعلم الحقيقة، وعليه الخروج وكشف الحقيقة وسر ارتداءه هذا القميص الذي يعد مسمارا في نعش شعبيته في مصر والمنطقة العربية.

وتعد مجلة "بلاي بوي" مجلة إباحية ترفيهية أمريكية أسسها "هيو هيفنر" وصدر العدد الأول منها في عام 1953، وتعتبر من أكبر المجلات الإباحية الجنسية توزيعًا في العالم وتصدر الآن في 30 دولة، وشعارها عبارة عن "رأس أرنب".

ويستعد صلاح للمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة تونس المقبلة 16 نوفمبر في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لتصفيات أمم إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads