المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. اتفاقية تعاون بين الصحة ونقابة الفلاحين لعلاج 3160 مزارعًا بالوادي الجديد

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 11:20 ص
محمد حجي
طباعة
وقعت وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة علي مشرف، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع نقابة الفلاحين بالمحافظة. 

أكدت مشرف، أن الاتفاقية يتضمن تقديم الخدمة الطبية لأعضاء نقابة الفلاحين بالمحافظة في جميع مراكز المحافظة الخمسة بالتنسيق مع نقيب الفلاحين، لوضع آليات تقديم الخدمة الطبية شاملة الكشف الطبي والعلاج والعمليات الجراحية. 

حضر توقيع الاتفاقية كل من صابر عبد الكريم، نقيب الفلاحين بالوادي الجديد، وعبد السلام أحمد محمود، نائب النقيب بالمحافظة، وشاذلي يماني، عضو مجلس إدارة النقابة بمركز الداخلة. 

وأكد نقيب الفلاحين بالوادي الجديد، صابر عبد الكريم، أن تقديم الخدمة الطبية سيكون لـ 3160 عضوًا بالنقابة والمقيدين بجداول النقابة بالمحافظة، علي أن يشترط على العضو للحصول علي خدمات النقابة أن يكون مسددًا للرسوم الخاصة بالعضوية بالنقابة. 

أضاف صابر، أنه سيجري تسليم كارنيهات العضوية للأعضاء المسددين للاشتراكات، والتي من خلالها يمكن الحصول على الخدمات التي تقدمها النقابة سواء صحية أو غيرها من الخدمات الاجتماعية الأخرى. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads