المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية لأهالي كفر الحمام: "لن أسمح بالمتاجرة في قوت المواطنين"

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 11:45 ص
خالد المصري
طباعة
في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة مفاجئة بقرية كفر الحمام التابعة لرئاسة مركز الزقازيق، للوقوف على مستوى الخدمات بالقرية، وللتعرف على شكاوى واحتياجات المواطنين، وكذلك متابعة أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي والعمل على تذليل المعوقات أمام تنفيذ المشروع، مشدداً على سرعة الإنتهاء منه ودخوله الخدمة لخدمة أهالي القرية و لخلق بيئة صحية نظيفة ومنع انتقال الأمراض بين المواطنين .

وخلال الجولة التفقدية، أمر محافظ الشرقية، برفع أكوام القمامة المتراكمة بشوارع القرية أولا بأول تمهيدا لنقلها للمدفن الصحي للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

كما قام محافظ الشرقية بجولة على مخابز القرية لمتابعة سير العمل بها، وللتأكد من نظافتها وسلامة الموازين وتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات التموينية، وحسن معاملة المواطنين.

وقال المحافظ: "لن أسمح بالمتاجرة فى قوت المواطنين"، مشدداً على مديرة مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على المخابز، للتأكد من مراعاتها لكافة الاشتراطات التموينية، وجودة رغيف خبز المقدم للمواطنين .

تفقد محافظ الشرقية مدرسة أحمد قدري للتعليم الأساسي للإطمئنان على سير اليوم الدراسي والتأكد من تواجد العاملين بالمدرسة لتحقيق الانضباط في العمل ، تجول المحافظ داخل الفصول المدرسية وأدار حوارا هادئاً مع الطلاب و طالبهم بتحصيل دروسهم أولاً بأول لمواصلة النجاح و التفوق ، واطلع المحافظ على سجل الحضور و الانصراف مشدداًعلى ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية على المنشآت الحكومية و إلزام العاملين بمواعيد الحضور والإنصراف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وتفقد محافظ الشرقية شوارع القرية سيرا على الأقدام وتلاحظ وجود 3 منشآت تعليمية متروكة وغير مستغلة على الفور وجه المحافظ بمخاطبة وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير هيئة الأبنية التعليمية بإيضاح موقفها وتشكيل لجنة لمعاينة المنشآت على الطبيعة للوقوف على حالتها الإنشائية وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لتحقيق الإستفادة منها .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads