المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 13 - 11 - 2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 11:29 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 13 - 11 - 2018 ، وتشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم البريميرليج .

توريس : أفضل عدم مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول

قال فرناندو توريس مهاجم ساجان توسو الياباني في حواره لسكاي سبورت أنه يفضل عدم مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول معا وقال : " أود ان يفوز تشيلسي و ليفربول بكل مباراة لكن عندما يتواجهان فلن اشاهد المباراة، لدي مشاعر لكلا منهما، حظيت بافضل وقتي مع ليفربول لكن تشيلسي منحوني ما كنت أريده كلاعب وهي الألقاب، لقد حظيت بوقت عظيم مع تشلسي لذلك من الصعب الاختيار بين تشيلسي و ليفربول " .

الاتحاد الانجليزي يوجه اتهامات لستوريدج

وجه الاتحاد الانجليزي إتهامات لمهاجم ليفربول دانييل ستوريدج بسوء الاستخدام ، وانتهاك قواعد الرهان في الاتحاد الانجليزي ، ولدي ستوريدج مهلة حتي الساعة 6 مساءا بالتوقيت الانجليزي يوم الثلاثاء 20 نوفمبر للرد على التهم المنسوبة له .

وقال المتحدث الرسمي بإسم ليفربول : " قدّم دانييل ستوريدج تعاونه الكامل و القاطع بخصوص هذه القضية و أكد للنادي أنه سيستمر في القيام بذلك. و قد أوضح دانييل أيضا بشكل قاطع بأنه لم يسبق له أن راهن بشيء يخص كرة القدم ، كما هو الحال مع أي مسألة من هذا النوع, سنسمح بإتمام عملية التحقيق بالكامل قبل تقديم أي تعليقات إضافية " .

نجاح عملية داني ويلباك

نشر الموقع الرسمي لنادي أرسنال أن داني ويلباك خضع لعملية جراحية في كاحله الأيمن وتكللت بالنجاح وسيبدأ مرحلة إعادة التأهيل ومن المبكر تحديد المدة التي سوف يستغرقها .

ميندي : مانشستر سيتي ليس له حدود

أكد بنجامين ميندي نجم مانشستر سيتي أن فريقه يستطيع التحسن أكثر وأكثر وقال : " كرة القدم ليس بها حدود ، سنشاهد فيديو خاص بلقاء اليونايتد لنري ماذا فعلنا بشكل خاطئ ، إنه موسم جديد ويجب علينا أن نبقي في المقدمة ونكسب اللقب مجددا وآمل بأن نحقق القاب اخري ، بيب هو مدرب الفريق ونحن نصغي ، نثق به وهو يعلم ماالذي يفعله ".

وأضاف : " جوارديولا هو قائد الفريق ، لدينا مدرب نثق به ويعرف ما يفعله ولن نقضي معظم الوقت في الهجوم ، لسنا من كوكب آخر ونريد ان نلعب افضل كرة قدم ونطبق ما نتعلمه في التدريبات مع بيب ".

بابلو زاباليتا يعتزل نهاية الموسم

نشرت صحيفة " السبورت " ان بابلو زاباليتا نجم وست هام سيعتزل بشكل نهائي عندما ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم .

تحديد موعد عودة دي بروين

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية ان كيفن دي بروين يستجيب لعملية العلاج بشكل كبير وعلى وشك التماثل للشفاء ومن الممكن عودته في بداية ديسمبر المقبل ، وأكدت الجارديان ان كيفن دي بروين سيعود من الإصابة مبكراً قبل الوقت المحدد وسيكون جاهز ضد تشيلسي و جاهز كذلك للعب ضد واتفورد يوم 4 ديسمبر.

الاتحاد الانجليزي يفتح تحقيقا مع بيب جوارديولا

فتح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم تحقيقا مع المدرب بيب جوارديولا حول تعليقاته على الحكم أنتوني تايلور في المؤتمر الصحفي قبل ديربي مانشستر ولديه فرصة حتي مساء الخميس للرد وفي حالة ثبوت التهمة سيدفع غرامة 50 ألف باوند .

ليندلوف أفضل لاعب سويدي لعام 2018

فاز مدافع مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوف بجائزة الكرة الذهبية السويدية كأفضل لاعب سويدي لعام 2018 بعد فوز إبراهيموفيتش بالجائزة آخر 11 عام متتالية.

أشلي يونج في محادثات مع مانشستر يونايتد

نشرت " البي بي سي " البريطانية ان أشلي يونج في محادثات مع مانشستر يونايتد حول عقد جديد لمدة سنة ومازالت الأمور مبكرة لكن المؤشرات إيجابية ، ونشرت التايمز ان الفريق قدم عرض جديد لأشلي بتمديد عقده لسنة واحدة مع انتهائه نهاية الموسم.

ونشرت صحيفة " الجارديان " ان يونايتد في مفاوضات لتجديد عقد فالنسيا أيضا لموسم آخر ، وهناك محادثات لتجديد عقود ماتا و أندير هيريرا .

مورينيو يريد التعاقد مع هاري ماجواير

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية ان جوزيه مورينيو يريد التعاقد مع هاري ماجواير في يناير المقبل لحل مشاكل مانشستر يونايتد الدفاعية .

جوارديولا أفضل مدرب في العالم

حقق مدرب مانشستر سيتي الانجليزي بيب جوارديولا جائزة أفضل مدرب في العالم 2018 من جوائز 'NWFAwards' ".

الاتحاد الايسلندي يعلن غياب سيجورديسون ضد بلجيكا

أعلن الاتحاد الايسلندي لكرة القدم عن غياب نجم إيفرتون سيجورديسون عن مباراة بلجيكا بسبب الإصابة في كاحله وقد يغيب أيضا عن لقاء قطر وديا .

اقتراح بإستخدام تقنية الفيديو في البريميرليج

نشرت التايمز البريطانية انه من الممكن أن يتم التصويت على إضافة تقنية الفيديو الـVAR في البريميرليج إعتباراً من الموسم المقبل في الإجتماع الذي سيتم يوم الخميس.

وقدم الاتحاد الانجليزي إقتراحاً لأندية البريميرليج بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب في الفريق إلى 12 لاعب ويكون نصف الفريق على الأقل لاعبين محليين نظراً لإقتراب تطبيق الـ Brexit.

برناردو سيلفا يستبعد اليونايتد من المنافسة على البريميرليج

أستبعد نجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا فريق مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب البريميرليج بعد خسارتهم الديربي وقال : " مانشستر يونايتد يحتاج لأن يكون مثاليًا في الأسابيع المقبلة وحتى نهاية الموسم إذا أراد الحفاظ على حظوظ التتويج باللقب وعليهم انتظار افتقاد فرق الصدارة للنقاط أيضًا".

وأضاف : " الأمر ليس سهلًا بالنسبة لمانشستر يونايتد لأنهم عليهم ألا يخسروا أي نقاط طوال الموسم وأن يخسر كل من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام الكثير من النقاط، الأمر ليس سهلًا".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads