المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 01:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. أشرف عبد الباقي: مسرحية جريمة في المعادى تختلف عن مسرح مصر

قال الفنان أشرف عبد الباقي، إن مسرحيته الجديدة جريمة في المعادى هي من البداية عمل فنى غلط في غلط بدءًا من الأسم، وأنها تختلف عن مسرح مصر .

فيديو.. ريهام سعيد تتعهد بتسديد دين مروة فتاة التروسيكل

عرض برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، تقرير من الأقصر عن فتاة تدعى مروة تعمل على تروسيكل لمساعدة أخواتها.

فيديو.. هاني شاكر: لن يغنى حمو بيكا ومجدي شطة إلا فى هذه الحالة فقط

علق الفنان هانى شاكر، على ظهور حمو بيكا ومجدي شطة على الساحة الفنية، أن لابد من ذهابهم إلى النقابة وإذا كان لديهم موهبة حقيقية يغنوا .

فيديو.. رامي رضوان: كلام النائبة الكويتية صفاء الهاشم مجرد شو

علق الإعلامي رامي رضوان، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، على كلمة النائبة الكويتية صفاء الهاشم ردًا على السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة إثر أزمة المواطنة المصرية المقيمة في الكويت والتي تعرضت إلى مشاجرة، أنه مجرد " شو ".

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات اليوم الثلاثاء

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .


فيديو .. ريهام سعيد ترتدي بدلة شعبان عبدالرحيم والمغني يعلق

استضافت المذيعة ريهام سعيد المغني الشعبي الشهير شعبان عبدالرحيم عبر برنامجها صبايا والمذاع على فضائية الحياة، وظهرت ريهام سعيد وهي ترتدي بدلة المغني شعبان عبدالرحيم على الهواء، قائلة: "هكمل اللقاء وأنا لابسة البدلة دي علشان ميبقاش حد أحسن من حد".

زحام مرورى فى شوارع فيصل الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

شهدت شوارع فيصل زحام وكثافة مرورية، بالإضافة للكثافة بمنطقة المنيب والطريق المؤدي للأوتوستراد والتجمع.

كثافات متوسطة أعلى كوبري ثروت

شهد أعلى كوبري ثروت، كثافة مرورية، صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

شاهد رأى هانى شاكر فى نشطاء الفيسبوك بعد تعليقهم على الفستان العارى لخطيبة نجله

علق الفنان هانى شاكر، على انتقادات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صور خطوبة ابنه الوحيد شريف، قائلاً: " ناس مريضة وفاضية".

فيديو.. محمد صبحي عن زوجته: أكبر جائزة في حياتي

استضاف برنامج عين، المذاع على فضائية الحياة الفنان القدير محمد صبحى لتروي عن حياته الفنية وأيضا الحديث عن حياته الشخصية وعن زوجته الراحلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads